العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    قصر الإمارات يُطلق عروضاً حصرية للاستمتاع بالإجازات حتى 15 نوفمبر المقبل

    أطلق فندق قصر الإمارات أحدث العروض الحصرية على الإقامة في الفترة ما بين 5 أغسطس وحتى 15 نوفمبر، لمنح كافة ضيوفه فرصة الاستمتاع بختامٍ رائع للإجازة الصيفية وقضاء أروع الأوقات في جنّة تجمع بين لمسات التراث الخالد وأحدث مرافق الإقامة الفاخرة.

    ودعت إدارة الفندق الضيوف لتدليل أنفسهم بعطلة لا مثيل لها مع عرضنا المُتميّز، من خلال فرصة مغرية لتوفير 40% على أفضل الأسعار المُتاحة للإقامة، والتمتّع بمجموعة من المزايا الإضافية المتاحة حصرياً عند الإقامة في فندق قصر الإمارات أبوظبي بدءاً من أغسطس الجاري. كما يتوافر المزيد من المفاجآت الرائعة  عند تسجيل الدخول أو الانضمام إلى برنامج العضوية "فانز أوف إم. أو" (Fans of M. O.). يسري هذا  العرض على الحجوزات التي تتمّ ما بين 5 أغسطس و21 أغسطس 2021، للإقامات حتى 15 نوفمبر 2021.

    كما سيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة خلال شهر أغسطس وحتى 30 سبتمبر المقبل، بترقيات مجانية للغرفة إلى الفئة التالية والتي تتوافر عند حجز غرفة كورال أو جناح الخليج فقط، وتسجيل وصول مبكر في الساعة 10 صباحاً  خلال أيام الأسبوع (من الأحد إلى الخميس)، مع المُغادرة المتأخرة 12 مساءً، وفرصة الاسترخاء بمشروب كابتشينو القصر المصنوع من الذهب عيار 23 قيراط لشخصين في مقهى "لو كافيه" الفاخر.

    طباعة