العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    عروض فندقية لتنشيط حركة السياحة خلال عطلة "العيد"

    يواصل القطاع الفندقي في الدولة طرح عروض خاصة لتنشيط السياحة الداخلية والخليجية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بغرض زيادة معدلات الإشغال الفندقي وتعظيم الإيرادات.
    من جهته، قال رينجيث شاندران، المدير العام  لفندقي "شاطئ الظفرة" ومنتجع "دانات جبل الظنّة": "لقد حرصنا هذا الصيف على تصميم عروض حصرية وبأسعار معقولة للعائلات والأحباء لخلق رابط سحري مثير بين أفراد العائلات والأصدقاء داخل منشآتنا. كما سيسعد الضيوف بالمزيد من المتعة والترفيه نظراً لقرب فندق "شاطئ الظفرة" من منتجع جبل الظنة ذو الـ 5 نجوم حيث تتوافر أنشطة الشاطئ المثيرة ليستمتع بها الجميع".

    وتبدأ باقة العروض في الفندق من 99 درهماً للغرفة فقط،. كما يُمكن للضيوف اختيار باقة إقامة ليلة واحدة مع الإفطار بأسعار تبدأ من 159 درهماً، أو اختيار باقة 249 ++ درهماً، والتي تشمل إقامة ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء. ويحظى الأطفال حتى عمر 6 سنوات بفرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7-12 عاماً الإقامة مجاناً، وتناول وجبة الطعام بسعر 25 درهماً فقط لكل طفل.
    وتابع شاندران: "نفخر في فندق شاطئ الظفرة بقدرتنا على تقديم وجهة عصرية ومريحة وآمنة لضيوفنا تُساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بأقصى درجات الراحة النفسية والجسدية هذا الصيف".

    طباعة