العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فنادق بدبي تراهن على عطلة العيد لزيادة معدلات الإشغال

    صورة


    أفادت فنادق في دبي بانها تراهن على عطلة عيد الأضحى لزيادة معدلات الإشغال الفندقي وذلك بدعم من عروض ومزايا طرحتها الفنادق لجذب السياحة الداخلية والخليجية.

    عروض صيفية
    من جانبه، أطلق فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، أحد فنادق ومنتجعات سانت ريجيس التي تُشكّل أبرز العلامات التجارية ضمن مجموعة "Marriott Bonvoy"، عروضاً صيفية عائلية، مع عروض حصرية ومُثيرة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
    وتعليقاً على هذه العروض الحصرية، قال مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة: "نتطلع قدماً لاستقبال ضيوفنا لقضاء إجازات صيفية عائلية والاحتفال معهم بعطلة عيد الأضحى المُبارك في أجواء من  الرفاهية الاستثنائية والخدمة الرائعة التي يوفّرها فندق سانت ريجيس دبي النخلة لجميع عُشّاق التميّز".

    وتتضمن العروض الدخول المجاني لمرة واحدة إلى أحدث معالم دبي، منصة " ذا ڤيو آت ذا بالم " للمشاهدة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي الساحر وذلك عند حجز إقامة ليلتين على الأقل في فندق سانت ريجيس دبي النخلة ذو الخمس نجوم.
    ويُطبّق هذا العرض على حجز ليلتين على الأقل، وتُتاح تذاكر منصة " ذا ڤيو آت ذا بالم " في غير ساعات الذروة فقط.

    عطلة العيد
    من جهته، دعا فندق "بارك ريجيس كريس كين"، سكان وزوار دبي للاحتفال بعطلة عيد الأضحى المبارك مع باقة من العروض الاحتفالية.
    ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض "إقامة العيد" (Savour A Holiday Stay) خلال الفترة الممتدة بين 19 و23 يوليو 2021، حيث يقدم العرض إقامة مجانية لاثنين من الضيوف البالغين عند طلب إحدى الباقات الخاصة بوجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار تبدأ من 495 درهم، بينما يمكن للأشخاص الذين يفضلون الاجتماع مع الأحبة وتناول وجبة عشاء فاخرة يومي الخميس والجمعة من غير الإقامة الفندقية اختيار عرض قائمة الأطباق المحددة وغير المحدودة مقابل 88 درهم للفرد.
    وتشتمل قائمة العيد الخاصة على تشكيلة مميزة من المأكولات العربية والآسيوية التي اختارها فريق الطهي، حيث يمكن للضيوف تناولها أثناء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على أفق مدينة دبي في مطعم "كريس ويذ إيه فيو" المتواجد في الطابق التاسع عشر.
    وسيحصل الضيوف الذين يستفيدون من عرض "إقامة العيد" على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في إحدى غرف الفندق الفاخرة والفسيحة البالغ عددها 384 غرفة.

    طباعة