برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    قصر الإمارات يستقبل أطفال المُخيّم الصيفي

     أعلن فندق قصر الإمارات، عن استقبال الأطفال في مخيمه الصيفي الذي يستمر لغاية 26 أغسطس القادم، والذي يتيح للصغار الاستمتاع بأروع الأوقات خلال عطلتهم الصيفية بطريقة مميزة تجمع ما بين المتعة والتعلم، بينما ينعم الآباء والأمهات بالراحة والاستجمام.

    وينطلق مخيم قصر الإمارات الصيفي الخاص بالأطفال هذا العام بالتعاون مع نادي "The Pro Kid Sports Club" ، من الأحد إلى الخميس أسبوعياً. ويتيح للأطفال من عمر 3 إلى 14 عاما، طيف واسع من الأنشطة التي تجمع ما بين المغامرة والتعلم والتي تشمل دروس تعلم السباحة، والكيك بوكسينغ، والتزلج على المياه، ورقص الزومبا، كما تتوفر إمكانية التسجيل اليومي أو الأسبوعي.

    ويعدّ مخيم الأطفال الصيفي لدى قصر الإمارات الطريقة الأمثل أمام الأطفال لقضاء العطلة الصيفية بما هو ممتع ومفيد بعيداً عن شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية، حيث سيتمّ تقسيم الأطفال إلى مجموعات تتناسب مع مهارات كل فئة عمرية واهتماماتها، إضافة إلى ذلك سيتمّ تقسيم المجموعة التي تضمّ الأطفال من عمر 10-14 عام إلى مجموعتين إحداهما خاصة بالفتيات والأخرى خاصة بالفتيان.
    ولم ينس القصر ضيوفه الأصغر سناً فهنالك برنامج "الأمير الصغير والأميرة الصغيرة" الذي يُقدّم بالتعاون مع معهد " The Bright Mind Institute" من الأحد إلى الخميس في الأوقات التالية: 9 صباحًا، 10 صباحًا، 11 صباحًا، 3:30 عصراً، 4:30 عصراً، والذي سيقدم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر و5 سنوات حصص التمارين الذهنية المتكاملة ومدتها 45 دقيقة وتتضمن أنشطة كالموسيقى والأناشيد التي تُحفّز القدرات الذهنية.

    طباعة