العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    " العطلة الصيفية" تحفز الفنادق على اطلاق عروض تشجيعية لتنشيط حركة السياحة

    يستعد القطاع الفندقي في الدولة بحزمة من الحوافز والعروض لتنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية خلال العطلة الصيفية والتي من المتوقع ان تسهم في زيادة معدلات الاشغال لمستويات قياسية.

    من جهته أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة الكائن في قلب جزيرة نخلة الجميرا عن توفير عروض صيفية تتضمن خدمات رائعة وتجارب ذوقية ممتعة بهدف تمكين العائلات من قضاء عطلات مريحة .


     ويعتبر فندق سانت ريجيس دبي، النخلة الذي افتتح الشهر الماضي إضافة رائعة إلى مجموعة سانت ريجيس العالمية ويقدم إرثًا عمره مئة عام من الضيافة والخدمة الكفيلة بتلبية كافة احتياجات الضيوف في نخلة الجميرا الأيقونية في دبي . 
    وقال مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة "ان الفندق يرحب بالضيوف والزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم لقضاء اجمل عطلات الصيف في احدث فندق في امارة دبي" .


     واضاف: "نتطلع قدمًا لدعوة ضيوفنا الكرام للاستمتاع بتقاليد سانت ريجيس العريقة، في ظل الرفاهية والفخامة الاستثنائية والخدمات الكفيلة بتلبية كافة احتياجاتهم". 
    ويمزج فندق سانت ريجيس دبي، النخلة ما بين الفخامة والحداثة حيث تم تصميمه وفقًا لطراز غير المحدود بزمن. ويبرز الديكور الأنيق والديكورات الداخلية المعاصرة بمجموعة من العناصر الرائعة كالسلالم الدائرية المزينة بتفاصيل ذهبية تحيط بالثريا المستوحاة من شجرة النخيل العربية، وهي مرصعة بالكريستال المتلألئ وتضيء الطابق الأرضي من الفندق بأكمله. 


    ويتضمن الفندق الجديد 264 غرفة فاخرة و26 جناحًا توفر كافة وسائل الراحة وتتمتع جميعها بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وسط مياه الخليج العربية وأفق مباني مدينة دبي الساحر عبر نوافذها الممتدة من الأسقف إلى الأرضيات. كما يوفر الفندق الجديد خدمة المساعد الشخصي " Butler  " المعروفة لدى سانت ريجيس  والتي تتيح لكافة الضيوف الحصول على تجربة إقامة تتناسب مع احتياجاتهم وأذواقهم الشخصية.
    تجارب ذوقية متميزة.

    طباعة