"سوفيتل" تفتتح "دبي ذا أوبيليسك" أكبر مشاريعها بالمنطقة

صورة

 

 افتتح "سوفيتل دبي ذا أوبيليسك"، أكبر مشاريع مجموعة سوفيتل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أبوابه للضيوف، اليوم. ويجمع تصميم الفندق بين فن الحياة الفرنسي الحديث والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة الإمارات العربية المتحدة.


 وخلال حفل الإفتتاح قام كريس كاهيل، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات الفندقية في أكور، بتسليم "مفتاح الحياة" المصري إلى الشيخ أحمد بن مانع بن خليفة آل مكتوم، لفتح أبواب فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك رسميا.
وقال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة "أكور للفنادق" إن افتتاح هذا الفندق مهم جداً لمجموعة سوفيتل في المنطقة، حيث يعد أكبر فنادق المجموعة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتوقع أن يصبح معلماً بارزاً في المدينة، ويقدم خدمات فاخرة تتوج تصميمه الاستثنائي والمميز.


وأضاف أيمن غريب، المدير الإداري في رافلز دبي وسوفيتل دبي ذا أوبيليسك، إن تصميم فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك، المستوحى من مسلة الأقصر في ميدان الكونكورد في باريس، يشهد على تطور مجمع وافي ويجمع بين أسلوب الحياة والوجهة الترفيهية التي تصورها المؤسس الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم. لقد دأبت مجموعة وافي، منذ تأسيسها من أربعة عقود، على قيادة وابتكار اتجاهات ومعايير التميز في سوق الضيافة. وتمسك فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك بقيم وتقاليد المجموعة ومشاركة من يتبعون نفس النهج حيث عقد ثلاثة شراكات مع ثلاثة كيانات بارزة في مجال المأكولات والمشروبات والمنتجعات الصحية، مثل الطاهي الفرنسي دانييل بولود، والشيف التنفيذي تشيلو فان كوفوردن، وشركة لوكسيتان. وبفضل هذه الشراكات سيفتح الفندق أبوابه أمام ضيوفه المتميزين من كافة الفئات والأذواق.

طباعة