دبي الوجهة المفضلة للعائلات محليا واقليميا لقضاء العطلات

صورة



تعتبر دبي من الوجهات التي تفضلها العائلات لما تتضمنه من معالم سياحية ومناطق جذب مميزة تناسب جميع أفراد العائلة وتلبي أذواقهم واهتماماتهم، ومن بين تلك الأماكن التي تشهد تدفقا في أعداد مرتاديها من الأطفال واليافعين سواء من داخل الدولة أو خارجها قطاع الفنادق، لاسيما الفنادق الشاطئية، والتي تساهم في تمكينهم من قضاء أوقات ممتعة، فضلا عن مناطق الجذب المميزة التي تجذب العائلات.

 ومع العودة التدريجية للأنشطة الاقتصادية بها فيها السياحية، أصبحت الفنادق من الوجهات المفضلة لكثير من العائلات، لاسيما أن فتحها جاء بعد إغلاق طويل نتيجة جائحة كورونا المستجد "كوفيد-19"، وهناك تشوق كبير لدى الأطفال والعائلات للرجوع إلى حياتهم العادية والاستمتاع بأوقاتهم.
ويتطلع قطاع السياحة في دبي، للمستقبل بتفاؤل في ظل وجود بعض العوامل والمؤشرات الإيجابية بما في ذلك إعادة فتح الحدود تدريجياً ورفع القيود المفروضة على السفر في عدد من الدول، بالإضافة إلى استئناف رحلات الركاب من قبل الناقلات الوطنية مثل طيران الإمارات، وكذلك "فلاي دبي"، كما أظهرت محركات البحث أنّ دبي لا تزال في صدارة اهتمامات المسافرين، حيث تأتي ضمن قائمة أكثر 5 وجهات بحثا على الإنترنت.

وفي هذا الإطار، أعلن فندق ريتز كارلتون دبي (جي بي آر)، عن برنامج يضم حزمة مميزة لجذب السياحة الداخلية والخارجية، لاسيما من العائلات، لقضاء عطلة مميزة بالفندق، لاسيما مع نمو أعداد الضيوف وفق الطلب المتزايد على الإجازات المحلية للمقيمين في الدولة، والذين يفضّلون الاستمتاع بإجازاتهم محلياً متجنبين بذلك السفر إلى الخارج قلقاً على صحتهم وسلامتهم.

وأعلن الفندق عن إعادة فتح أبوابه للضيوف اعتبارًا من 1 يوليو 2020، حيث يقع الفندق  في قلب مدينة جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك على مساحة ثلاثة فدادين مليئة بالمساحات الواسعة الطبيعية، ويشكل الفندق وجهة مثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء الباحثين عن الاسترخاء والبعد عن صخب المدينة.

ويقدم الفندق للعائلات العديد من خيارات الاقامة للعائلات بجانب حمام السباحة الخاص بالاطفال، فضلا عن سلسلة من المطاعم المتنوعة التي تلبي احتياجات العائلة. كما يقدم الفندق برنامج "ريتز كيدز"، ويتيح لضيوفه الصغار فرصة اكتشاف دبي والإمارات الأخرى، حيث يتميز برنامج الفندق الملائم للعائلات بأنشطة تستند إلى أربعة مفاهيم والتي تتضمن الماء والأرض والمسؤولية البيئية والثقافة لترسخ عند الأطفال الذكريات الجميلة والمعرفة مدى الحياة. كما يعد تصميم البرنامج للضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عاما، إذ يستمتع الأطفال بالفنون والحرف اليدوية وبناء قلعة الرملية والعديد من النشاطات الأخرى. ويبدأ البرنامج يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساءً من الأحد لغاية الأربعاء ومن الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً كل يوم خميس وجمعة وسبت.

ويمتلك فريق العمل بالفندق خبرة تزيد عن 21 عاما في استضافة الضيوف من جميع أنحاء العالم، إذ أن الخدمة التي يوفرها الفندق تتماشى مع علامة فنادق الريتز-كارلتون الأسطورية التي تأتي من أساسيات تجربة المنتجع المتجذرة في تراثه العريق. ويقدم الفندق 400،000 قدم مربع من الحدائق والممرات ذات المناظر الطبيعية الخلابة، ويمكن من خلالها استكشاف مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية في جميع أنحاء الفندق بما في ذلك الشاطئ الخاص وأحواض السباحة، فضلا عن تذوق النكهات من جميع أنحاء العالم في مطاعم مختلفة.

ويوفر الريتز-كارلتون، دبي، العرض الحصري للمقيمين في دولة الإمارات بقيمة 750 درهما للغرفة لليلة واحدة مع وجبة الفطور والعشاء لشخصين بالغين، مع العديد من المزايا ذات القيمة المضافة للأطفال والكبار على حد سواء. ويسعى الفندق أن يطمأن الضيوف وموظفي الفندق أن صحتهم ورفاهيتهم تظل أولوية قصوى، وأنه يتبع التوجهات والبروتوكولات على النحو المنصوص عليه من قبل السلطات المحلية والمنظمات العالمية.

طباعة