الشراكة الأولى في المنطقة بين القطاع الفندقي ومشغل خدمات نقل خفيف

"أرناب موبيليتي" توقع شراكة حصرية مع فندق «أنانتارا» القرم الشرقي

صورة


 أعلنت "أرناب موبيليتي"، الشركة الإماراتية الأولى التي توفّر خدمة النقل الخفيف في الإمارات، عن شراكتها الحصرية مع فندق «أنانتارا» القرم الشرقي أبوظبي، هي الأولى في المنطقة بين مشغل خدمة نقل خفيف وفندق. وأصبح بأمكان الضيوف والنزلاء حجز السكوتر الكهربائي  بكل سهولة تستخدم في مناطق محددة من الفندق، ما يتيح للزوار والنزلاء والموظفين اعتماد وسائل نقل سهلة الاستعمال وفعالة وآمنة للترفيه أو العمل.

وقال حمد الشامسي، العضو المؤسس لشركة أرناب موبيليتي: "نحن فخورون بالإعلان عن شراكتنا مع فـندق «أنانتارا» القرم الشرقي بأبوظبي الذي يعد من أكبر سلسلات المنتجعات الفاخرة في دولة الإمارات وهذا التعاون يدل على أن النقل الخفيف ليس حلاً يمكن اعتماده في المجمّعات والشوارع العامة وحسب، إنما في الفنادق والجامعات وحتى ضمن الفعاليات الكبرى التي ستجري مستقبلاً في دولة الإمارات".

من جهته، قال خالد الشرباصي المدير العام لفندق «أنانتارا» القرم الشرقي: "يسعدنا أن يكون فندقنا الأول في أبوظبي الذي يعقد شراكة حصرية مع الشركة الإماراتية الأولى التي توفّر خدمة النقل الخفيف لا سيما أننا نشقّ طريقنا لنصبح علامة تجارية رائدة في مجال السياحة المستدامة والفاخرة. ولا بد لي من القول إن هذه الشراكة تتماشى مع دعوتنا للاستدامة وهدفنا المتمثل في تقديم أنشطة وتجارب غير مسبوقة لضيوفنا أثناء إقامتهم في فندقنا".

وتقدم خدمة السكوترات الكهربائية من أرناب  مقابل 0.6 درهم إماراتي للدقيقة، مع رسم فتح القفل بقيمة 3 دراهم للمرة الواحدة.  وبإمكان ضيوف الفندق تنزيل تطبيق Arnab Mobility على هواتفهم المحمولة العاملة بنظامي iOS وGoogle Play Store والاستفادة من وسائل النقل على مدار 24 ساعة طوال فترة إقامتهم.

طباعة