باقات صيفية تتيح للزوار إستكشاف الروح الحقيقية لأبوظبي

أعلن المدير العام الجديد لفندق أنانتارا القرم الشرقي، خالد الشرباصي عن برامج ترويجية مع دائرة السياحة والثقافة -أبوظبي، لمنح الزوار فرصة استكشاف الروح الحقيقية لإمارة أبوظبي.

وذكر في تصريح صحافي أن هذه البرامج تتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية خلال فصل الصيف وتوفير عطلات مريحة للمواطنين والمقيمين والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضاف قائلاً "تشكل البرامج الصيفية لهذا العام بداية عصر جديد بالنسبة لفندق أنانتارا القرم الشرقي، حيث نقوم بالتعاون مع مجموعة من الشركاء المحليين، ومن ضمنهم دائرة السياحة والثقافة -أبوظبي، وجزيرة ياس لإتاحة الفرصة للنزلاء الاستمتاع بثلاثة مراكز ترفيهية عالمية هي عالم ورنر بروذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، بالإضافة إلى حلبة ياس مارينا، وياس لينكس للغولف.

وأوضح الشرباصي انه يمكن لعشاق المغامرة الاستمتاع بالتجديف عبر القرم الشرقي، وممارسة سلسلة من الأنشطة المائية المثيرة على شاطئ ياس. كما أن قضاء عطلة الصيف لدى أنانتارا القرم الشرقي يعني زيارة أبرز المعالم السياحية كمتحف اللوفر أبوظبي، ومسجد الشيخ زايد الكبير، وجزيرة السعديات، وجزيرة الريم، وغيرها من المعالم الشهيرة.

وأضاف الشرباصي بالقول: "إن باقاتنا الصيفية لهذا العام مستلهمة من فكرة أن كل رحلة يمكن أن تصبح حكاية، ومن خلال شراكاتنا المتنوعة، سيتمكن السياح من استكشاف الروح الحقيقية للعاصمة أبوظبي".

وحول الاستعدادات للموسم المقبل قال المدير العام: "نتعاون بشكل وثيق مع دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي، وعدد من العلامات البارزة في مجال السياحة والسفر بهدف الوصول إلى الأسواق الرئيسية كألمانيا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والصين والخليج العربي والدول الإسكندنافية ورابطة الدول المستقلة".

وأضاف قائلاً "إن جهود شركة الإتحاد للطيران الساعية لإضافة المزيد من الوجهات إلى قائمة رحلاتها، وزيادة عدد الرحلات الكلي يعمل في صالحنا، إذ إنه يمكننا من الوصول إلى المزيد من الأسواق واستقطاب المزيد من الضيوف المحتملين. نعمل جميعاً لوضع أبوظبي على الخارطة العالمية".

 

تويتر