ياس مارينا يقدم فعاليات ومهرجانات في موسم الأعياد

أعلن مرسى’ ياس مارينا‘، الوجهة الترفيهية المفضلة في أبوظبي، عن استكمال تحضيراته للتألق بحلة جديدة في موسم الاحتفالات مع زينة الشتاء البرّاقة والتجارب المبهجة بدءاً من 14 ديسمبر.

حيث يبرز ’مهرجان أرض الحلويات في ياس مارينا‘ كأولى الفعاليات التي لا تفوّت بتاريخ 21 و22 ديسمبر، يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً حتى 7 مساءً. وتتضمن قائمة الأنشطة الموسمية مجموعة حافلة بالعروض والمفاجآت، بما فيها: حفلات مجموعات العمل في مطعم ’ذا سين‘ وبرانش يوم العيد في مطعم ’مستر مياجيز‘ وحفلة ’فانش كريسماس جَمبر‘ في مطعم ’ستارز آند بارز‘، فضلاً عن لقاء رجل العيد في مطعم ’أكواريوم‘، وغيرها الكثير. كما ستضيء عروض الألعاب النارية سماء المرسى في المساء لتعلن عن قدوم العام الجديد وسط أجواء بغاية الروعة، حيث سيحظى روّاد مطاعم’ مستر مياجيز‘ و’ذا سين‘ و’تشيبرياني‘ بفرصة الاستمتاع باحتفالات مميزة ليلة رأس السنة.

يذكر أن "ياس مارينا" هو من أفضل المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتيجةً لتميزه وجودة خدماته حصل المرسى بجدارة على تقييم خمس نجوم من قبل الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ ’ غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘. ويتيح المرسى أجواءً تنبض بالحياة، حيث يوفر 277 رصيفاً للسفن وعدداً من المطاعم والمنتجعات السياحية ومراكز اللياقة البدنية الفاخرة. ومن موقعه الاستثنائي ضمن جزيرة ياس؛ يضمن المرسى لكافة زواره الاستمتاع بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات ووجهات الطعام التي ترضي شغف الجميع على اختلاف أذواقهم. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار سباق ’فورمولا 1‘ الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

 

 

طباعة