"شو تشو دبي" يوفّر لروّاده تجربة استثنائية خلال موسم الشتاء

أعلن مطعم "شو تشو" عن دعوة ضيوفه المميزين للانغماس بتجربة متكاملة وساحرة تتيح لهم الاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على أفق دبي الخلّاب. حيث يواصل المطعم الذي يستقطب الكثير من الروّاد الأوفياء من السياح والمغتربين والمقيمين، توفير عروضه الاستثنائية التي تلبي مختلف تفضيلاتهم طوال الأسبوع.

ويعتبر مطعم ’شو تشو‘ وجهةً مثاليةً للراغبين بالاسترخاء والتسلية في ملاذ هادئ خلال عطلة نهاية الاسبوع أو بعد يوم عمل حافل، حيث تجتمع الإطلالة المدهشة مع أشهى النكهات اليابانية. ويتيح المطعم للضيوف فرصة الانغماس بتشكيلةٍ متنوعةٍ من المأكولات اليابانية التقليدية كالسوشي والساشيمي ولفائف ماكي الشهيرة بالإضافة إلى توليفات المطبخ الياباني المعاصر، وذلك أثناء التلذذ بمذاق أشهى أنواع المشرويات.

وعلاوة على ذلك، يقدم المطعم الفريد من موقعه الاستثنائي في ’منتجع شاطئ دبي مارين‘، مجموعة من العروض المسائية طيلة أيام الأسبوع، بما في ذلك أمسية الثمانينات المشهورة يوم الأحد، وأمسيات عروض الإثنين غير المحدودة ووجبات برانش يوم الجمعة.

موسيقى مستوحاة من حقبة الثمانينات-الثنائي الموهوب ساماد إيداس ومنسق الأغاني إيلي آبي
 يقدّم مطعم ’شو تشو‘ لضيوفه من عشاق الماضي العريق فرصة العودة بالزمن وعيش أجواء الثمانينات مجدداً في أمسية يوم الأحد التي يحييّها الثنائي الموهوب ساماد إيداس ومنسق الأغاني إيلي آبي، حيث ستلتهب الأجواء بأداء أروع الأغاني الكلاسيكية لأشهر فناني الثمانينات مثل مادونا ومايكل جاكسون. ويحلو الاستمتاع بأنغام ساماد إيداس مع التلذذ بمذاق أشهى المأكولات، بينما يلهب منسق الأغاني إيلي ساحة الرقص على وقع إبداعاته المذهلة خلال ساعات الليل الأخيرة.
 
أمسيات الاثنين الساهرة
يضفي مطعم ’شو تشو‘ على أمسيات أيام الاثنين لمساته المميزة وأسلوبه الفريد مع خياراته اللامحدودة من تجارب الطعام والشراب الشهية! حيث يدعو المطعم زوّاره إلى تدليل حواسهم واختيار ما يحلو لهم من البوفيه المفتوح الذي يتيح لهم تذوق أشهى الأطباق اليابانية العصرية لمدة أربع ساعات متواصلة، وذلك على وقع أنغام الأسطورة ساماد إيداس الذي يضمن لهم قصاء أمسية لا تُنسى.

 

طباعة