استعداداً لمنافسات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

    ياس مارينا يطلق 3 مطاعم جديدة ومجموعة من الفعاليات الترفيهية

    يستعد مرسى "ياس مارينا" في أبوظبي للاحتفال بالذكرة العاشرة على انطلاق أسبوع مسابقات "فورمولا 1"، وذلك من خلال 10 تجارب تتخطى كل التوقعات. ومن المقرر أن يستضيف هذا الموقع الاستثنائي 9 مطاعم مع باقة متنوعة من عروض الطهي والفعاليات الترفيهية، إضافة إلى واحد من أشهر الفعاليات الليلية، والتي ستستقطب أبرز الفنانين المرموقين إلى المشهد الساحر الذي يتميز به المكان. وعلى مدى 4 أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع سيرتفع مستوى الحماس مع انطلاق الجولة الختامية من موسم "فورمولا1" 2018، عبر جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، والتي تستضيفها حلبة ياس مارينا  اعتباراً من يوم الخميس 22 نوفمبر ولغاية الأحد 25  منه.

    ومع تحول سباق المحركات الصاخبة إلى فعالية تستقطب الطبقة المخملية للاستمتاع بالسباق على الحلبة المميّزة، يتوقع ’ياس مارينا‘ أن تكتظ المراسي البالغة 227 باليخوت الزائرة، ومن بينها بعضِ من  أكبر اليخوت في العالم. وهكذا ستصبح هذه الوجهة محور تركيز المجتمع في أبوظبي خلال السباق، حيث سينبض المكان بمجموعة من الحفلات الساهرة وخيارات الطعام التي تلبي شغف الزوار على اختلاف أذواقهم. وسيتم افتتاح 9 مطاعم مؤقتة من بينها 3 وجهات محلية مرموقة وجديدة كلياً، وذلك بهدف الارتقاء بتجربة المرسى إلى آفاق غير مسبوقة.  ومن المتوقع لمطاعم ’مستر مياغيز‘ و’كاسا دي كوبا‘ و’ذا سينس من سايمون ريمر‘ أن تلتهب بأجواء حماسية مفعمة بالطاقة والحيوية مع قوائم المأكولات الخاصة وفعاليات الترفيه المباشرة.

    ويمكن لرواد السباق والحضور أن يتوقعوا مشاهدة بيئة ديناميكية مع العروض اليومية البديعة على الكورنيش، والتي تنطلق من الساعة 4 بعد الظهر ولغاية 9 مساءً، إضافة إلى عرض ليلي بأضواء الليزر سيساهم بكل تأكيد في تعزيز الأجواء الحماسية في المكان.

    ويترقّب عشاق السباقات حول العالم أسبوعاً حافلاً بالمتعة والتشويق، سواءً من خلال ما يقدمه مطعم ’شيبرياني‘ على ترّاسه المذهل المطل على مرسى ياس من الأطباق الإيطالية، أو مع الوجبات الشعبية المفضّلة من ابتكار مطعم ’ستارز ان بارز‘، وصولاً إلى حفلات اليخوت، والفعاليات الموسيقية الرائدة التي يقيمها مطعم ’كاسا دي كوبا‘ بالتعاون مع ’كاندي بانتس‘، فضلاً عن العروض الترفيهية المباشرة وإطلالات المشاهير والاحتفالات العالمية الفاخرة.

    المطاعم والفعاليات الليلية

    مستر مياغيز
    يحظى مطعم ’مستر مياغيز‘ بشهرة واسعة، وقد نال العديد من الجوائز المرموقة تقديراً لما يقدمه من وجبات رائعة وأجواء ترفيهية مذهلة في دبي. ويستعد المطعم ليحطّ رحاله في أبوظبي ويقدّم العديد من الفعاليات الاجتماعية والغنائية، وذلك بهدف توفير أشهى النكهات في عالم الطعام وإرساء أجواء موسيقية لاهبة مفعمة بالإيقاعات الراقصة.  وستقوم هذه الوجهة الحيوية بعرض مفاهيم فريدة في عالم الضيافة تتضمن حفلات كاريوكي الحية، والعروض الأدائية، إضافة إلى أركان المشروبات الفوارة التايلندية، ووجبة برانش ’ووك آند رول‘ الحافلة بالأطباق المقلية والتي تلبي رغبات الجميع على مدار الأسبوع.

    ذا سينس من سايمون ريمر
    يعكس مطبخ ’ذا سينس‘ معايير الذوق البريطاني الرفيع، مع استخدام أجود المكونات الموسمية والنكهات المبتكرة مع لمسة عصرية تحمل الرؤية الإبداعية الفريدة لطاهي المشاهير، الشيف سايمون ريمر. وبهدف الارتقاء بتجربة المطعم العريقة التي حققها في عالم الضيافة في دبي، أعلن الطاهي الموهوب عن إدخال عناصر جديدة إلى المطعم الذي من المقرر افتتاحه في العاصمة أبوظبي، بما فيها الحفلات الموسيقية المباشرة والحديقة النباتية المخصصة التي تقدمّ النكهات الطازجة للكوكتيلات والمشروبات الفاخرة.

    كاسا دي كوبا
     تم تأسيس ركن مشروبات ’كاسا دي كوبا‘ بأسلوب متفرّد للغاية على يد الأسطورة دينوس كونستانتينيديز، صاحب ركن مشروبات ’لوست آند فاوند‘ الذي يحتلّ المرتبة 25 ضمن قائمة أفضل 50 ركن مشروبات في العالم. ويجسد المكان مفهوماً بسيطاً يقوم على تقديم تجربة ضيافة كوبية أصيلة، ابتداءً من تفاصيل الديكور ونماذج الأزهار والمواد الخام، وصولاً للنكهة الشهية لابتكارات دينوس من المأكولات ومزيج المشروبات الفاخرة، ولا يكتمل الجو الاصيل دون أنغام الموسيقى الحية وأداء عازفي الموسيقى طول أيام الأسبوع. وخلال أسبوع سباقات الفورمولا1 سيقدم ركن المشروبات حفلات ساهرة بالتعاون مع علامة ’كانديبانتس‘ العالمية الشهيرة.

    مطعم بوروز
    سيتحول مطعم ’بوروز‘ الذي تم افتتاحه حديثاً بجانب ‘فوجيو‘ للياقة البدنية إلى صالة مبهجة تستوحي تصميمها من الحدائق. ويوفر المكان وجبات فطور شهية ومغذّية مع أشهى توليفات القهوة، والعروض الموسيقية الرائعة.  ويمكن للزوار أن يتوقعوا الاستمتاع بلحظات حيوية عند الظهيرة مع الوجبات الفاخرة وتشكيلة  المشروبات المنعشة. وتستمر الاحتفالات في المساء، حيث يوفر المطعم أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات على النغمات الراقصة التي يبدعها نخبة من منسقي الموسيقى، ما يَعِد الضيوف بأجواء ترفيهية مثالية.

    بيس دبي
     يعتزم ’بيس كلوب‘ استضافة فعاليةً مؤقتة هذا العام  بالتعاون مع ملهى (1 OAK) الذي يُعدّ من أشهر النوادي الليلية في نيويورك. ويستأثر المكان بموقع استثنائي فوق مطعم ’شيبرياني‘ في مرسى ياس، ليوفر إطلالات خلابة ويقدم لزواره يومياً مجموعةً من العروض الموسيقية لأفضل الأسماء العالمية. ومع عروض الترفيه الاستثنائية والتجهيزات الصوتية الحديثة والإنتاجات الإبداعية المذهلة، يَعِد المشروع المشترك بين  ’بيس‘ و(1 OAK) الضيوف بمساحةٍ مثالية للترفيه والتسلية وقضاء أجمل الأوقات.

    مطعم شيبرياني في جزيرة ياس
    يمكن للزوار التوجه إلى المكان المفضّل لدى المشاهير، مطعم ’شيبرياني‘ في جزيرة ياس للاستمتاع بأجواء راقية وأنيقة تعكس نبض سباقات الفورمولا1®.  ويَعِد المكان ضيوفه برحلة ساحرة إلى إيطاليا لخوض مغامرة لا مثيل لها في عالم المأكولات الإيطالية، كما يتيح لهم إطلالةً على حلبة السباق من أعلى الترّاس الخارجي الفسيح، ويوفر أجواء فاخرة لإقامة حفلات استثنائية لا مثيل لها. وللعام الثاني على التوالي؛ تعود منسقة الموسيقى المحبوبة أندريا لتشعل حماس الحشود وتضفي أجواءً مفعمة بالسعادة والترفيه، من خلال عروض يومية تستحضر أروع الإصدارات الكلاسيكية من سبعينات وثمانينات وتسعينات القرن الماضي ابتداءً من الساعة 11 مساءً وحتى ساعات متأخرة.

    مطعم آيرس
    يتميز مطعم ’آيرس‘ الحائز على العديد من الجوائز المرموقة بتصاميمه العصرية وإطلالاته الخلابة على حلبة السباق، إضافة إلى أجوائه الترفيهية والاجتماعية المشوّقة التي يتيحها قبل وبعد السباقات. ولا يمكن للضيوف تفويت فرصة الاستمتاع بالحفلات المقامة عند غروب الشمس والتلذذ بأروع توليفات الكوكتيلات الفاخرة على الأنغام الراقصة لأشهر منسقي الموسيقى العالميين الذين يرتقون بالمشهد الحماسي في ’ياس مارينا‘.

    مطعم أكواريوم
    يُعدّ مطعم ’أكواريوم‘ الوجهة المثالية لقضاء أسبوع سباقات الفورمولا 1، نظراً لما يقدمه من أجواء حيوية وأطباق بحرية خيالية وإطلالات بديعة بكل معنى الكلمة. وخلال النهار، يوفّر التراس الخارجي مساحاتٍ أنيقة للاستمتاع بالمناظر الخلابة أثناء تناول وجبات الغداء، ما يهيئ الضيوف للاستمتاع بالفعاليات المسائية النابضة بالحياة.  ومع غروب الشمس، تنطلق الجواء الاحتفالية في ’أكواريوم‘ مع فقرات منسقي الموسيقى وعازفي الساكسفون والآلات الإيقاعية والراقصين وعروض الليزر. كما يمكن للضيوف المشاركة في الحفلة الليلية ومشاهدة عروض الإضاءة المبهرة في الصالة.  

    مطعم ستارز أند بارز
    يوفّر مطعم ’ستارز أند بارز‘ بطرازه الرياضي مكاناً مفضلاً في أبوظبي وملاذاً مثالياً لجميع الأنشطة، حيث يعرض كافة الفعاليات الترفيهية المباشرة من حلبة السباق على 70 شاشة تلفاز كبيرة. ويوفّر المطعم وجبات تستوحي من المطبخ الأمريكي، إضافة إلى العروض الحية اليومية التي تقدمها أفضل الفرق الفنية ومنسقي الأغاني ابتداءً من الساعة 10 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.
     كما يتيح المكان ضمن شرفته الخارجية فعالية ’فانش‘ الحائزة على جوائز مرموقة على مدى أيام الخميس والجمعة والسبت. وإلى جانب الألعاب والفقرات الممتعة، يحظى ضيوف الحفل بفرصة الاستمتاع بباقة مميزة من المشروبات والأطباق الخفيفة مقابل 500 درهم إماراتي للشخص الواحد، اعتباراً من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 من بعد الظهر، حيث سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بالألعاب الترفيهية واختبار النكهة المميزة لوجبات البرانش الفريدة من نوعها، مع عروض المبدع سوجي ريفز والإيقاعات الحيوية لمنسقي الأغاني: كليف تاونلي،، وجيمس موراي، اللذين سيلهبان الأجواء بأروع الإصدارات الموسيقية.

    مطعم ديابليتو للمأكولات والعروض الموسيقية
    يتميز هذا المطعم الاسباني بشرفته الخارجية المظللة وسطحه الفسيح وأجوائه المريحة، ويُعدّ المكان المثالي لتناول المشروبات أثناء مشاهدة فعاليات السباق.   
    وتضم قائمة الطعام المستوحاة من ثقافة البحر الأبيض المتوسط أطباق ’تاباس‘ وتوليفات البيتزا، ووجبة ’بينتكسوس‘ الخفيفة، التي يتم تقديمها لتنسجم مع أروع الكوكتيلات الفاخرة.  
    وخلال يومي الخميس والجمعة، يفتح المكان سطحه الواسع أمام الحضور دون حجز مسبق للاستمتاع بإطلالة خلابة تكشف 360 درجة من المشهد الرائع لياس مارينا وجزيرة ياس.

    ديابليتو  باجاتيل دبي
    يقدم ’باجاتيل دبي‘ يوماً حافلاً بالفخامة والمشروبات الفوارة، حيث تحجز العلامة الفرنسية الشهيرة ترّاس سطح مطعم ’ديابليتو‘ لمدة 12 ساعةً خلال أسبوع سباقات الفورمولا 1. ويمكن للضيوف التأنق بإطلالة جذابة والاستمتاع بلحظات تنبض بالفخامة والرقي. وقد تم الإعلان عن عروض فنية لاثنين من أبرز منسقي الأغاني خصيصاً للمناسبة، وهما دي جي إمير وسام ستاركس.

    ديابليتو بلو مارين إيبيزا
    يستعد مطعم ’بلو مارين إيبيزا‘ لحجز ترّاس سطح مطعم ’ديابليتو‘ لمدة 12 ساعةً خلال إحدى أيام بطولة الفورمولا 1، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الرائعة والمأكولات الشهية والمناظر الخلابة التي تطلّ على جزيرة ياس. وقد تم الإعلان عن عروض فنية لأبرز منسقي الموسيقى خصيصاً للمناسبة، وهم فريدريك ستون، وآيدين كرامي، وميشكا، إضافة إلى سام ستاركس.

    المرسى خلال أسبوع السباق
    يُعدّ "ياس مارينا" من أروع مراسي اليخوت الفاخرة في العالم، وخلال أسبوع سباقات الفورمولا 1، لا بدّ أن تكتشفوا السبب الكامن وراء اكتسابه هذه السمعة العطرة.   ويوفّر المرسى أرصفةً لرسو اليخوت التي يبلغ طولها بين 10 أمتار وحتى 150 متراً، مع إطلالات خلابة يكشف بعضها حلبة السباق. ويرحّب المكان باليخوت الفاخرة والضخمة للرسو حصرياً على الأرصفة الأمامية التي يتيحها سنوياً.

    طباعة