الفندق الأول الذي يحمل علامة "حياة هاوس" في أفريقيا

"حياة" تفتتح فندق "حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون" رسمياً

أعلن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون اليوم عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف إيذانًا بالظهور الأول لعلامة حياة هاوس في أفريقيا وذلك في خطوةٍ لتوسيع حضور العلامة في الأسواق العالمية الأكثر أهمية للضيوف كما لأعضاء برنامج "وورلد أوف حياة." يحتلّ فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون، المملوك من قبل شركة تابعة لشركة ميلات العقارية، موقعًا مثاليًا في ضاحية منطقة ساندتون الفاخرة في مدينة جوهانسبرغ، ويبعد لحظات عن مركز ساندتون سيتي للتسوق الراقي وميدان نيلسون مانديلا بمطاعمه الفاخرة ومشهده الاجتماعي النابض بالحياة. ويوفر الفندق لضيوفه خدمة الفنادق وراحة عيشها بالإضافة إلى وسائل الراحة التي تمنح النزلاء ترف الاستمتاع بالأجواء المنزلية بعيدًا عن منازلهم.

وفي هذا السياق، علّق مدير الفندق عاطف سليمان قائلاً: " لفندق حياة هاوس ساندتون من اسمه نصيب، إذ يتمتّع ببيئة ترحيبية ودافئة تبعث على الضيوف الشعور بالانتماء. وفي فندقنا الجديد، نسعى في المقام الأول إلى الحفاظ على روتين كل ضيف حتى عند سفره. سواء كانت إقامة الضيوف قصيرة أم طويلة، نحن نؤكّد أن فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون هو المكان المثالي لاختبار تجربة فندقية ذات طابع شخصي تجعل الضيوف يشعرون كأنهم في منزلهم الثاني."

نظرا إلى تمحور جهود حياة حول آراء الضيوف والرعاية الشاملة، فإن أجنحة فنادق حياة هاوس المصمّمة على طراز الشقق تجعل منها الوجهة المثالية للضيوف الذين يتطلعون إلى مواصلة أعمالهم الروتينية الشخصية، الأمر الذي يضمن شعور المسافرين بداعي العمل والترفيه وكأنهم في منزلهم. يضم هذا الفندق استوديوهات حديثة مستوحاة من نمط الإقامة اليومية وأجنحة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم تضمّ مطابخ مجهزة بالكامل، ومساحات للمعيشة والعمل، ومرافق لغسيل الملابس، وأسرّة مريحة، ومركز للياقة البدنية، ومسبح خارجي، وفسحة في أعلى الشجرة تتيح للضيوف الاستمتاع بإقامتهم أثناء استكشاف أبرز معالم مدينة جوهانسبرغ.

وأضاف حمزة فاروقي، الرئيس التنفيذي لشركة ميلات العقارية: "لا شك أن افتتاح الفندق في ظل المناخ الاقتصادي العالمي الحالي ليس لأصحاب القلوب الضعيفة ، لكننا مصممون على اغتنام الفرص الكبيرة في أوقات الشدائد. في ما يتعلق بسياحة العمل والترفيه في جنوب أفريقيا، نتوقع أن يصبح هذا الفندق رمزًا مهمًا للنمو الاقتصادي المحلي والإقليمي المتجدد، وذلك في حال استمرار الأوضاع الطبيعية بعد جائحة كورونا. إن استثمارنا هو مظهر من مظاهر فلسفة التشغيل المركزية للشركة القائمة على الإيمان القوي والتفاؤل في المستقبل المشرق للقارة الأفريقية. كما أننا نفتخر بفندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون بشكل خاص، والذي يقدم غرفًا وشققًا عصرية وفسيحة تتيح للضيوف نقل راحة منزلهم إلى أحد أهم المراكز الاقتصادية في جنوب أفريقيا ". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع فندق حياة هاوس جوهانسبرغ ساندتون".

طباعة