يمثّل الظهور الأول لعلامة حياة في روما

"ذا تريبيون روما" يعيد افتتاح أبوابه تحت علامة "جوا دي فيفر" من "حياة"

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، عن افتتاح فندق ذا تريبيون، أول فندق يحمل علامة جوا دي فيفر من حياة في إيطاليا. ويضمّ الفندق الراقي الذي تم تجديده مؤخرا والذي تديره مجموعة فنادق إيه جي التابعة لمجموعة إيه جي، 52 غرفة فريدة. وبذلك، ينضمّ فندق ذا تريبيون إلى محفظة حياة الحالية في إيطاليا التي تضمّ فندق حياة سنتريك مورانو فينيس وحياة سنتريك ميلانو سنترال وبارك حياة ميلان.

تشتهر فنادق جوا دي فيفر من حياة بتلبية احتياجات الضيوف من هواة المغامرة الباحثين عن إقامات نابضة بالحياة وشاملة اجتماعيا، حيث تحتضن فنادق العلامة المسافرين والسكان المحليين من جميع مناحي الحياة وتجمعهم معا. وقد تم تصميم فندق ذا تريبيون الذي يضمّ وسائل راحة عصرية وغرف زاهية وحيوية لمساعدة الضيوف على العمل والاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

يقع فندق ذا تريبيون قبالة شارع فيا فينيتو الذي اكتسب شهرته من فيلم دولتشي فيتا للمخرج فيديريكو فيليني، وقبالة فيلا بورغيزي في حي لودوفيزي الشهير، ما يجعله مصدر إلهام للسفر الممتع. كذلك، يحتلّ الفندق المناسب للعائلات موقعا فريدا بالقرب من أشهر المتاحف والمتاجر والمقاهي ونقاط الجذب السياحي الرئيسية في المدينة مثل الدرج الإسباني ونافورة تريفي ووسائل النقل العام التي تؤدي إلى الكولوسيوم.

من جهة أخرى، يقدم تراس السطح في فندق ذا تريبيون، تراسا بورغيزي، أفضل المأكولات الإيطالية المتخصصة والكوكتيلات اللذيذة وسط أجواء روما الكلاسيكية وقبالة الإطلالات الساحرة لفيلا بورغيزي كي يحظى الضيوف بأمسية استثنائية تحت قبة النجوم.

وفي هذا السياق، علّقت ماريا كيارا بيكاردي، مديرة التسويق والعلاقات العامة في فندق ذا تريبيون، فقالت: "لا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف والسكان المحليين في فندقنا ليذوقوا حلاوة خدمتنا الصادقة والودودة. وباعتبارها عاصمة إيطاليا، تشمل روما كل ما تشتهر به البلاد من مأكولات شهية ومشروبات منعشة وتراث ثقافي غني. وتماشيًا مع فلسفة علامة جوا دي فيفر من حياة، تعكس التصاميم والتفاصيل النابضة بالحياة التي تميّز فندق ذا تريبيون الأجواء الحقيقية للحي المحيط".
تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 52 بألوان زاهية وفريدة مثل الأفراد الذين يقيمون فيها، وهي تضم أحدث وسائل الراحة المجهزة بالكامل. وتتراوح مساحة غرف الضيوف من 193 إلى 344 قدمًا مربعًا (18 إلى 32 مترًا مربعًا) وتشتمل على فئة الغرف العائلية التي تتسع لأربعة أشخاص بالغين.

طباعة