العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    أكد أن القطاع يحمل فرص نمو واعدة خلال الفترة المقبلة

    الشاذلي: مؤشرات السياحة المصرية ستعود لمستويات ماقبل كورونا قبل نهاية 2021

    صورة

    قال وائل الشاذلي مدير عام فندق ريكسوس العلمين ان قطاع السياحة في مصر يحمل فرص نمو واعدة خلال الفترة المقبلة متوقعا عودة معدلات النشاط لمستويات ما قبل كورونا بحلول شهر اكتوبر المقبل.

     وأضاف الشاذلي أن زيادة معدلات التطعيم والتلقيح ضد كوفيد 19 تسهم في زيادة مستويات الامان وعودة الثقة مجددا مما يزيد من الرغبة في التنقل  والسفر وبالتالي زيادة الاقبال على السياحة.

    وأكد أن الاجراءات الاحترازية المطبقة في قطاع الفنادق بمصر تحقق السلامة للزوار والعاملين وهناك رقابة مستمرة من جانب الجهات المختصة.

    وقال الشاذلي ان فندق ريكسوس العلمين يحقق حاليا مستويات اشغال عالية ووصل الى كامل السعة المقررة من جانب الحكومة المصرية 50% ومن المتوقع ان يستمر الاقبال خلال الفترة المقبلة.
    وتابع ان هناك اقبال كبير من جانب السياحة الخليجية والروسية على الفندق بدعم من المرافق والتسهيلات المتوفرة حاليا مطالبا باعادة تشغيل مطار العلمين لتسهيل حركة السياحة الدولية.

    وبين ان الفندق قام بمنح اللقاح لكافة العاملين بالفندق لضمان سلامة العاملين وحفاظا على صحة وسلامة زوار الفندق.
    واشار الشاذلي الى أن الفندق يحظى بثقة كبيرة بين الزوار وهناك حرص على تكرار الزيارة لما يلمسه زائر الفندق من مستويات رعاية واهتمام كبيرين لافتا إلى أن الفندق يحظى باقبال من مشاهير كرة القدم المصرية والعالمية وغيرهم من الضيوف الذين يحظون بكامل الرعاية ويجدون كافة وسائل الجذب من مرافق وتسهيلات ومطاعم 

    وذكر ان الفندق يستهدف جذب السياح من كل دول العالم لاسيما السياحة الروسية والخليجية حيث تحظى منطقة الساحل الشمالي باقبال كبير من الزوار لما تتميز به من مناخ معتدل ومياه صافية اغلب فترات العام
    وبين ان الحكومة المصرية توفر لقطاع الفنادق التسهيلات والاليات الكافية للنمو حيث تستهدف مصر زيادة معدلات السياحة الخارجية لرفع معدل مساهمة قطاع السياحة في الناتج المحلي القومي

    وقال الشاذلي ان الفندق، منتجع حديث وشامل، ويحتل موقعاً رئيسياً على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط. والمنتجع وجهة لمن يبحثون عن عطلة فاخرة. بالنسبة للضيوف الذين يرغبون في المغامرة خارج المنتجع، وتشتهر العلمين بتراثها الغني وارتباطاتها الوثيقة بأحداث الحرب العالمية الثانية. والعلمين هي موطن لمتحف العلمين العسكري، والذي يقدم نظرة ثاقبة رائعة ويشيد بدور مصر الأساسي.

    يقع ريكسوس العلمين على بعد 310 كيلومترات من القاهرة و 140 كم من الإسكندرية و 145 كم من مرسى مطروح و 19 كم من مطار العلمين. ويحتوى الفندق على شاطئ خاص و 4 مسابح خارجية ويوفر الفندق لضيوفه خدمة الواى فى المجانية ومواقف مجانية للسيارات كما يحتوى الفندق على عدد من المطاعم تقدم مختلف المأكولات و الأطباق التركية و اللبنانية و الأسماك، ويوفر لضيوفه سبا وملعب للتنس ونادى للأطفال
    ويشتمل الفندق على غرف مكيفة بها تليفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، كما تتوفر غرف لذوى الإحتياجات الخاصة و غرف لغير المدخنين.

    طباعة