الانتهاء من تطعيم العاملين بالسياحة في مصر نهاية مايو

تواصل وزارتا السياحة والصحة في مصر، تطعيم كافة العاملين في المجال السياحي باللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد وفق الخطة المقررة، في إطار سعي الدولة إلى جذب أكبر عدد من السائحين خلال الموسم الصيفي المقبل.
وبالتزامن مع نهاية شهر مايو الجاري، سيكون العاملون بالقطاع بأكمله تقريبا قد تلقوا اللقاحات، كما يتم باستمرار تطبيق التدابير الاحترازية في كافة المعالم السياحة على مدار السنة حتى مع توقف حركة السياحة جزئيا بسبب الوباء العالمي.
من جهتها، دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر، محبيها لحزم أمتعتهم وزيارة إحدى منشآتها للاستمتاع مجددًا بتجارب الإقامة التي تقدمها لضيوفها، فبمجرد إعلان مصر إعادة استقبال السياح الخليجيين عقب القيود التي كانت قد فرضت على السفر، عادت فنادق ريكسوس مصر لمنح ضيوفها الملاذ الأمثل للاستجمام والابتعاد عن ضغوطات الحياة.

ولتطبيق كافة البروتوكولات ومعايير النظافة والتعقيم المفروضة من قبل الحكومة المصرية، تستغل فنادق ريكسوس مصر 50% فقط من طاقمها الحاصل على اللقاح وذلك لضمان سلامة جميع الضيوف. وبفضل ما تتمتع به منشآتها من مساحات شاسعة، يمكن للضيوف التجول بحرية حول المكان والاستمتاع بكافة وسائل الراحة والأنشطة المتاحة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وتتيح فنادق ريكسوس إمكانية تلبية احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة، تتوفر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كل من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

ويقدم ريكسوس شرم الشيخ مفهوم +16 للترحيب بالنزلاء البالغين الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة. كما يتيح لمن يقضون شهر العسل والعائلات التي تتضمن مراهقين تزيد أعمارهم عن 16 عاما الاستمتاع بالميزات الفريدة ووسائل الراحة والأنشطة المميزة المتوفرة لدى كافة منشآت ريكسوس.

وبالقرب من منطقة البحر الأحمر يمكن للضيوف الاستمتاع بالتعاون الفريد من نوعه الذي يجمع بين فندقين فاخرين. فمن خلال باقة "الإقامة في واحد والمتعة في اثنين" يمكن للضيوف الحجز في أي من ريكسوس شرم الشيخ أو ريكسوس بريميوم سيغيت والاستمتاع بالتجارب والأنشطة الترفيهية المتوفرة في كلا الفندقين مع إمكانية الدخول الحصري إلى منتزه "ريكسوس أكواأدفنتشرز بارك" المائي الذي يوفر طيف واسع من الأنشطة المائية الممتعة والألعاب المسلية كسباقات "غو-كارت" المثيرة، و " Ferris wheel ".

وبهذا الصدد، قال إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر:"تسعدنا إعادة الترحيب بالسياح وتدليلهم بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق عقب الإجهاد الناجم عن الوباء. ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة المقدمة للضيوف الكرام، نضمن لهم إجازة لا تُنسى سيرغبون بإعادتها مجددًا".

 

طباعة