نيو أوتو للسيارات تطلق مجموعة جديدة من السيارات الكهربائية

شهدت الفترة الأخيرة زيادة في الطلب على شراء السيارات الكهربائية وتغيير في اتجاهات أصحاب مصانع السيارات لإنتاج سيارات كهربائية بشكل كبير، لتغطية العدد المطلوب وهذا ليس في الدول المتقدمة وحسب وإنما في الدول العالم الثالث أيضاً.

وتلبيةً لمتطلبات السوق الإماراتية والعالمية واحتياجاتها، أطلقت نيو أوتو للسيارات مؤخراً مجموعة السيارات الكهربائية الجديدة وهي، فولكس واجن ID4 Crozz، BMW، تويوتا، لكزس وأودي، حيث يتم تصدير العديد من هذه السيارات أيضاً عالمياً مثل رابطة الدول المستقلة، العراق، كازاخستان وغيرها.
 وفي هذه المناسبة قال بلال نصر الرئيس التنفيذي لشركة نيو أوتو للسيارات:" يسعدنا اليوم أن نعلن عن إطلاق مجموعة السيارات الكهربائية الجديدة وذلك بعدما شهدنا الطلب المتزايد عليها خلال الفترة الأخيرة وتشجيع حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن مبادرات متنوعة لاستخدام السيارات الكهربائية للحد من التلوث البيئي، بالإضافة إلى الميزات التي يحصل عليها مستهلكي السيارات الكهربائية مثل حصولهم على ضرائب منخفضة القيمة ومواقف مجانية وبوابات عبور سالك مجانية أيضاً".
واضاف:" في شهر مارس الماضي تم تصنيع أول سيارة كهربائية في الإمارات بهدف الحرص على استخدام الطاقة النظيفة من أجل بيئة أفضل، حيث يجب علينا الآن أن نتوجه للبحث عن مصادر طاقة بديلة تخفف من الإنبعاثات السيئة التي تتكون بسبب عوادم السيارات".

ومن المتوقع في حلول عام 2035 أن 25% من محطات الوقود ستختفي بسبب قلة استخدام السيارات التي تعمل على الوقود حيث تشير تقديرات بلومبرغ إلى أن 57% من مبيعات السيارات بحلول 2040 ستكون من فئة السيارات الكهربائية، وهي النسبة التي خطتها النرويج بالفعل في الوقت الحالي.

تويتر