العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    فولفو XC90 تدخل خط المنافسة الفاخرة في القارة الأوروبية

    لا يختلف إثنان على أن فولفو هي سيدة السيارات السويدية بلا منازع، لكن مع توافر تقنيات متفردة في سيارتها الجديدة كلياً من طراز XC90 الفارهة تم وضع هذه المركبة على قائمة السيارات الأكثر حداثة في أوروبا.

    المنافسة الكبرى التي تشهدها السيارات الأوروبية، والتي تربعت على عرشها السيارات الألمانية لسنوات طويلة أصبحت الآن مختلفة للغاية مع دخول فولفو XC90 بفضل التقنيات عالية الجودة، والأداء الفائق لسيارات تحمل ملامح العصر الجديد.

    النظام الثلاثي للمحرك
    تم تصميم محرك ثلاثي الحركة في فولفو XC90 من خلال توفير محرك البنزين ونظام الهجين "هايبرد" ونظام مدعم كهربائي يعطي القدرة على العمل لوقت ومسافة محددة، لكنه يشكل تجربة حديثة قد تقود في المستقبل لوجود فولفو كهربائية بالكامل.

    وقد تم توفير فولفو XC90 موديل 2021 بقدرات تقنية جديدة للمرة الأولى، مع توافر خيار محرك هجين فئة T8 بسعة 2.0 لتر ينتج قوة إجمالية 400 حصان.

    التقنيات الحديثة
    ويحظى الطراز بمنظومة تقنية تشمل شاشة معلومات بقياس 9.0 بوصة، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد اوتو، مع توفر خاصية اتصال لاسلكي بالإنترنت.

    الأمن والحماية
    يكشف طراز فولفو XC90 عن أنظمة الأمن والحماية المتفردة، وتشمل نظام للتنبيه المسبق في حالات الاصطدام، يدعمه نظام للفرامل ذاتية التفعيل في حالات الطوارئ، ونظام كاميرا خلفية لرصد الحركة، وتوفير الرؤية للسائق بالمناطق التي يصعب عليه رصدها، مع توفر نظام للحفاظ على المسار.

    طباعة