تجربة قيادة.. نيسان باترول.. «هيبة» تتحدى المنافسين

تتحدى نيسان باترول منافسيها بكل ثقة، وهي تجوب الطرقات وتحمل طابع الهيبة التي تتميز بها عن غيرها، وتجعلها «كاملة الأوصاف» من حيث حجمها ومقصورتها الواسعة الرحبة المقرونة بالفخامة والتقنيات الذكية، فضلاً عن اعتمادية الصانع الياباني الذي اعتنى بأدق التفاصيل، لتصبح السيارة متعددة الأغراض بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وتمنح باترول لسائقها وجميع ركابها في المقاعد الأمامية أو الخلفية شعوراً بالراحة والأمان، وتستجيب لكامل طلباتهم التي يحتاجون إليها في السيارة أثناء رحلتهم من خلال التجهيزات التي زودت بها، وأبرزها نظام التحدث مع السيارة، وإمكانية استخدام التطبيقات المناسبة بنظامي appel carplay و android ويمكن للركاب شحن أجهزتهم من أي مكان في السيارة.

واعتنت الشركة المصنعة بهذه السيارة بشكل خاص لما لها من قيمة لدى محبيها، وصممتها بأعلى التقنيات بالفئة الأعلى مع طرح ثماني فئات منها لمحركي 6 و8 أسطوانات.

وتمنح فئة 8 أسطوانات قوة 400 حصان بسعة 5.6 لترات مع نظام حاقن الوقود DIG ونظام الصمامات المتغيرة VVEL، فيما يأتي محرك الـ6 أسطوانات بقوة 275 حصاناً بسعة 4 لترات.

كما تضم السيارة أنظمة ذكية تشمل شاشات الرؤية الشاملة من خلال أربع كاميرات تراقب محيط السيارة ومستشعر الأجسام المتحركة المستعد لكل المفاجآت، فضلاً عن تقنية مثبت السرعة الذكي الذي يعمل وفقاً لحركة السير من حيث إبطاء السرعة أو زيادتها.

وهنالك المزيد من الإضافات مثل نظام عدم مغادرة المسرب، ونظام التحذير قبل التصادم الأمامي من خلال أشعة الليزر. وصممت السيارة لتحقق متعة في القيادة للسائق والركاب في مقصورة تمنح شعوراً بالفخامة المطلقة والراحة.

طباعة