«نوبيا» تُطلق هاتف «رد ماجيك 7 برو» للأسواق الدولية

أطلقت «نوبيا» إصدارها الدولي من هاتف «رد ماجيك 7 برو». ومن أجل التمتع بمشاهدة عبر شاشة فائقة الوضوح فعليا، يُعد «رد ماجيك 7 برو» بمثابة الهاتف الذكي المثالي للمنصة المُتميزة الشهيرة في تطوير الألعاب، والمعروفة باسم  "برو فيجن جيمينج"، كونه يتحدى كافة حدود الهواتف الذكية المُستخدمة في الألعاب، ما يجعله الأفضل للألعاب والترفيه.

«رد ماجيك 7 برو» مُزوّد بـشريحة «رد كور 1» المُخصّصة للألعاب، أحدث إصدارات المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1»، ومُعدّل قوي لأخذ العينات  يبلغ 96,000 مرة لكل ثانية في شاشة الهاتف التي تعمل باللمس بأصابع مُتعددة، ومنظومة التبريد مُتعددة الأبعاد "آي سي إي 9.0" الحصرية من «نوبيا» مع مُحرك مروحي نفّاث داخلي، وبطارية ثُنائية الخلية ذات سعة هائلة تبلغ 5000  ميلي أمبير في الساعة.
ويتوافر الإصدار العالمي من «رد ماجيك 7 برو» للشراء اعتباراً من تاريخ الــ 27 من ابريل، 2022، مع توافر عرض للشراء المُبكر  اعتباراً من تاريخ الــ 22 من ابريل، 2022.

ويتوافر جهاز الألعاب "برو فيجن جيمينج" في نموذجين: "سوبرنوفا" مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ  16 جيجابايت + ذاكرة تبلغ سعتها 512 جيجابايت، وهو نموذج يرمز إلى النجم المُشع في الظلام ويُشعر اللاعبين بالإثارة عند إضاءة نظام الألوان "آر جي بي"، و"أوبسيديان" مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ  16 جيجابايت + ذاكرة تبلغ سعتها 256 جيجابايت، وهو نموذج مُستلهم من زجاج بركاني مُتشكل من حُمم بركانية "لافا" سريعة التبريد تُضفي عليه إطلالة برّاقة سحرية رائعة.

ويتضمن النموذج "أوبسيديان" تأثيرات إضاءة مُذهلة تُبرز أضواء شعار «رد ماجيك» في الخلفية ونظام الألوان "آر جي بي"، فيما يأتي النموذج "سوبرنوفا" مع أضواء شعار «رد ماجيك» ونظام الألوان "آر جي بي" داخل المُحرك المروحي النفّاث الداخلي الشهير، والذي يُمكن مشاهدته من خلال الخلفية الشفافة.

وكلا من النموذجين مُزوّد بذاكرة وصول عشوائي افتراضية تبلغ سعتها 6 جيجابايت قابلة للتوسع. وفيما يخص جودة الاتصال والصوت، يُتيح «رد ماجيك 7 برو» خصائص «بلوتوث 5,2»، «واي فاي بتردد إشارات لاسلكية يبلغ 802 وسرعة 11 ميجابت في الثانية» لنقل البيانات عبر مسارات مُتعددة باستخدام تقنية «ميمو»، النمط «سي» من الناقل التسلسلي العالمي لنقل البيانات، واجهة تسجيل الصوت 3.5 ملليمتر مُعاد تموضعها من أجل تجربة ألعاب أكثر راحة وقابلية للتحكم، خاصة الاتصال قريب المدى "إن إف سي"، وجهاز استشعار لبصمات الأصابع من الجيل السابع مع خاصة رصد نبضات القلب.

ومن الجدير بالذكر أن تصنيع المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» قد جرى باستخدام عملية تصنيع شرائح ذات مستوى دقة يبلغ 4 نانومتر، وتضمنت المودم «سنابدراجون إكس 655 جي». ويدعم المُعالِج سرعات تحميل تصل إلى 10 جيجابايت من خلال شبكة خلوية من الجيل الخامس، كما يدعم أيضا سرعات شبكة واي فاي تصل إلى 3,6 جيجابايت من خلال أجهزة التوجيه «راوترز» المتوافقة مع الجيل السادس من شبكات  واي فاي.

ومن خلال التحسنات الهائلة التي أضيفت إليه ومن أبرزها زيادة بنسبة 20 % في سرعة وحدة المُعالجة المركزية  وبنسبة 30% في كفاءة استهلاك الطاقة، يُمكٍّن المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» هاتف الألعاب «رد ماجيك 7 برو» من الأداء على نحو أسرع في المهام المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، حيث بات أسرع بأربعة اضعاف وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنحو 1,7 ضعف. وعلاوة على ذلك، فإن سرعة مُحرك الرسوم ثُلاثية الأبعاد «أدرينو جي بي يو» في المُعالِج «سنابدراجون 8 جين 1» قد ارتفعت بنسبة 30%، فيما ارتفعت كفاءته في استهلاك الطاقة بنسبة 25%.

 

تويتر