هواوي Mate 20 Pro قدرة عالية على تلبية احتياجات كافة فئات المستخدمين

منذ إصدار سلسلة الهواتف الجديدة لهواوي "ميت"، اشتهر بينها الجهاز الأحدث تقنية وهو "ميت 20 برو" لعدة أسباب، أبرزها تفوقه الواضح في المواصفات، وقدرته العالية على منافسة أحدث الهواتف التي أطلقتها شركات عالمية شهيرة في السوق خلال نفس الفترة.

جهاز هواوي "ميت 20 برو" استطاع أن يحظى باهتمام كبير من رواد التواصل الاجتماعي المعنيين بتتبع أجهزة الهواتف الذكية التي تصدرها الشركات سامسونج وأبل وهواوي دورياً لتلبية احتياجات السوق مع تقدم التكنولوجيا بصورة واضحة.

إلا أن البارز في هواوي ميت 20 برو عن بقية السلسلة التي أطلقتها الشركة منذ ثلاثة أشهر تقريباً في السوق العالمية، أنه سلس التعامل مع كافة الفئات التي تستخدم مثل هذه الأجهزة، وتجاوبه مع متطلبات الاستخدام البسيطة والمتوسطة وعالية الأداء.

وقد أبدعت هواوي بتوظيف المعالج الجديد 980 Kirin ثماني النواة، وهو يساعد يشكل جلي على تقديم الجهاز لرواد الهواتف الذكية الأكثر جودة من كافة النواحي، وأهم ما يميز هذا المعالج أنه مصنع بتقنية 7 نانومتر من TSMC، ويوفر قدرة عالية على الأداء غير المسبوق لجهاز يحمل وحدة المعالجة المركزية CORTEX-A76 ووحدة المعالجة MALI G76، وبذلك لا يتفوق على "ميت 20 برو" أي جهاز حالي في السوق من حيث الأداء وجودة والتجاوب مع متطلبات كافة فئات المستخدمين.

ويعتقد أن هواوي تمكنت من تحسين جودة المعالج بعد تجربتها مع KIRIN 970 في "ميت 10 برو"، وبذلك استطاعت أن تزيد من جودة أداء الهاتف بنسبة 75%، وقدمت تجربة رائدة في استهلاك الطاقة تصل إلى 58% وهو ما يلمسه مستخدم "ميت 20 برو" بصورة واضحة.

4G بسرعة مثالية

لعل توفير ذاكرتين اختياريتين للمستخدم لـ "ميت 20 برو"، وهما 6 أو 8 جيجابايت، بسعة تخزين داخلية بين 128 أو 256 جيجابايت، منح مالك الهاتف حرية تحديد أولوياته في التعامل مع الجهاز، لكن في كلا الحالتين القوة والسرعة والسعة كافية لكافة الفئات، خاصة مع دعم الجهاز لشبكات الجيل الرابع 4G بسرعة تصل إلى 1.4 جيجا بايت في الثانية.

جهاز هواوي ميت 20 برو يتميز بدعمه الفائق لشبكات واي فاي بسرعة تصل إلى 1.7 جيجابايت في الثانية وبعمه تقنية بلوتوث فائقة الجودة 5.0 وإمكانية استخدام الجهاز لمعوض عن الريموت كنترول للتلفاز المنزلي، وهي ميزة ثبت سرعة تجاوبها بعد الاستخدام الفعلي للميزة.

تحسين أداء أندرويد

يعتمد جهاز هواوي ميت 20 برو على نظام التشغيل أندرويد باي 9 المستند إلى توظيف الذكاء الاصطناعي بصورة لافتة من خلال النسخة التاسعة من واجهة المستخدم HMUI التي استحدثها هواوي، وبذلك تزداد جودة نظام أندرويد في الأداء.

دخول سلس

يستطيع المستخدم أن يدخل إلى الجهاز بسهولة فائقة من خلال البصمة المدمجة في الشاشة التي زودتها هواوي بتقنية الاستشعار السريعة، والتعرف إلى الوجه بصورة فائقة، وبذلك يكون جهاز ميت 20 برو أعلى استجابة من الأجهزة التي صدرت في نفس الفترة من قبل الشركات الكبرى المنتجة للهواتف الذكية في العالم.

شاشة أنيقة و3 كاميرات

شاشة هاتف هواوي "ميت 20 برو" هي الأحدث ضمن سلسلة الهواتف التي أصدرتها الشركة في السنوات الماضية، وهي OLED بمقاس 6.39 إنش بدقة X14403120 QHD 2K بكسل/إنش، وهي منافس قوي لشاشات حديثة في جوجل بكسل 3 وسامسونج جالاكسي نوت 9.

أما الكاميرات الثلاث التي زود الهاتف بها، فهي تضعك أمام تجربة تصوير احترافية بجدارة. فكاميرات الخلفية تعمل بدقة (40 ميجابكسل + 20 ميجابكسل + 8 ميجابكسل)، وهو أيضاً مدعم بكاميرا أمامية عالية الأداء بدقة 24 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0.

طباعة