حقيقة رفض اتحاد الكرة المصري التعاقد مع رينارد قبل انتقاله إلى السعودية

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حازم إمام حقيقة الأنباء التي تحدثت عن إهدار الاتحاد فرصة التعاقد مع مدرب منتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد.
وقال نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "في 2018 عندما سافرت إلى باريس، عقدت جلسة مع وكيل وحيد خليلوزيتش وجلست مع المدرب البوسني للحديث عن كل التفاصيل، لكنني لم أتفاوض مع رينارد".
وتابع: "ما حدث أن أحد الوسطاء أخبرني أن رينارد يرحب بتدريب منتخب مصر، لكنه كان مدرباً لمنتخب المغرب في هذا التوقيت، وبعد عودتي إلى مصر تحدثت مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة ونقلت له هذا الأمر، لكنه قال إن رينارد مرتبط بعقد ممتد مع المغرب، كما أن علاقتنا جيدة مع الاتحاد المغربي، لذلك فهو أمر مستبعد".
وأضاف: "تواصلت معه منذ فترة قريبة واستفسرت منه عن أحد المرشحين لمنتخب مصر لأنه عمل معه سابقاً، وأرسل لي رينارد رده ومقترحه بخصوص هذا الملف والتواصل تم عن طريق محلل الأداء السابق في جهاز المنتخب محمود فايز".
وختم: "رينارد مدرب مميز ويقدم مستويات رائعة مع المنتخب السعودي، ولم يحدث أنه طلب مني انتظاره حتى نهاية كأس العالم الحالي، لأنني لم أتواصل معه وجهاً لوجه".

طباعة