ياسر سالم: المونديال "القاتل" لم يرسم ملامح البطل

وصف لاعب الوحدة والمنتخب الوطني السابق والمحلل الرياضي ياسر سالم، مونديال روسيا 2018 بـ "المونديال القاتل" بسبب انتهاء عدد كبير من مبارياته بالأهداف التي تأتي في أخر ثواني من عمر المباراة، حيث شهدت المباريات تسجيل عدد كبير من الأهداف في الدقائق الأخيرة والوقت بدل الضائع، موضحاً أنه من البطولات القليلة التي لا يظهر فيها ملامح البطل عقب انتهاء أول جولتين.

وقال ياسر سالم، لـ "الإمارات اليوم": "بعد انتهاء أول جولتين من المونديال ‏لا يوجد فريق يملك ملامح البطل، ‏الفرق المرشحة فاجأتنا بمستويات اقل من المتوقع، والفرق المتوسطة ظهرت بتنظيم عالي جداً خصوصاً من الناحية التكتيكية والروح القتالية، ‏بشكل عام الجولة الثانية كانت متوسطة من حيث الاثارة والمتعة، والكرات الثابتة اهم الاسلحة الهجومية في التسجيل لفك شفرات التنظيم الدفاعي".

وأضاف ياسر: "رونالدو .. المكسيك .. كرواتيا .. استثناء في المونديال، والفوضى لا تزال تعم المنتخب الارجنتيني كالعادة، وتقنية الفيديو تصحح كثير من اخطاء الحكام في المباريات، مونديال قاتل ... تسجيل عدد أهداف كثيره في اخر خمس دقائق والوقت الضائع، والفرق المرشحة ستكون مختلفة في الادوار الاقصائية، السنغال واليابان واستراليا تسجل حضور جيد، بلجيكا فريق مدجج بالنجوم والمهارات المختلفة".

وتابع ياسر سالم: "كوتينهو يقود البرازيل بقوة في أول مباراتين ويسجل هدفين واتوقع ان ينافس على أفضل لاعب في البطولة، كما كان للاعبوا ريال مدريد تأثير كبير في نتائج منتخباتهم بشكل ايجابي في أول جولتين، ومن المرات القليلة تكون هناك أهمية كبيرة للجولة الثالثة بسبب عدم وضوح المتأهلين حيث كانت نتائجها تحصيل حاصل في النسخ الماضية، المدربين الأرجنتين يفشلون في اول جولتين بشكل عام".

 

تويتر