تنفذها وفق خطتها الاستراتيجية بداية من الجولة المقبلة

سحوبات على جوائز قيّمة لجماهير الدوري اعتباراً من الجولة الـ 11

السحب على أجهزة لوحية وساعات ذكية ومعدات ألعاب إلكترونية في كل مباراة بالدوري. من المصدر

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن إجراء سحوبات على تذاكر الدخول إلى مباريات دوري أدنوك للمحترفين اعتباراً من الجولة 11 المقرر إقامتها غداً وبعد غدٍ، في مبادرة تستمر حتى نهاية الموسم، انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية للرابطة التي تسعى من خلالها إلى تحسين تجربة حضور الجماهير إلى الملاعب، ووضعهم ضمن أبرز الأولويات بوصفهم أساس الارتقاء بالمنافسة والتحدي في أرضية الملعب.

وكشفت الرابطة في بيان، أمس، أنه سيتم السحب على جوائز عدة، منها: أجهزة لوحية، ساعات ذكية، ومعدات ألعاب إلكترونية، بواقع جائزتين في كل مباراة، وثلاث جوائز في المباريات التي تحمل شعار «مباراة الأسبوع» من كل جولة.

وستتاح الفرصة للدخول في السحب على التذاكر الالكترونية الممسوحة، أمام كل مشجع متواجد في الاستاد، للفوز بواحدة من هذه الجوائز القيمة، على أن يتم السحب والإعلان عن الفائزين بين شوطي المباريات، ويتم تسليم الجائزة في نهاية كل مباراة.

وتسعى الرابطة إلى تحسين تجربة حضور الجماهير في الملاعب، من خلال العديد من المبادرات التي يتم تنفيذها حالياً، أو سيتم إطلاقها قريباً، وذلك وفق استراتيجية تؤكد الحرص على زيادة الإقبال على الحضور في الملعب نفسه، وهو ما تجسد أخيراً في الحضور الجماهيري الكبير، بعد تخصيص جائزة الجماهير تقدر بسبعة ملايين درهم، مقسمة على جوائز دورية (كل ثلاث جولات) وجوائز موسمية توزع على الأندية حسب ترتيب معدلات الحضور الجماهيري في دوري أدنوك للمحترفين.

كما قامت الرابطة بإطلاق العديد من الفعاليات المجتمعية للتواصل مع الجماهير في مختلف مناطق الدولة، من خلال فعاليتها في ماراثون أدنوك في أبوظبي، وبرواز دبي، حديقة الرويس.

تويتر