العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    المنتخب ينشد الفوز الثالث على التوالي على حساب إندونيسيا

    يخوض منتخبنا الوطني الأول في التاسعة إلا ربع من مساء غد مباراة مهمة أمام نظيره منتخب إندونيسيا، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، ويطمح الأبيض لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، والوصول إلى النقطة 15 ليبقى على آماله منتعشة في التأهل إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.
    وحقق منتخبنا الوطني فوزين متتاليين على ماليزيا بأربعة أهداف نظيفة ، ثم على تايلاند بثلاثة أهداف لهدف، ليدخل مباراة الغد وهو في وضع معنوي جيد، وفي جاهزية فنية متقدمة، سعياً لمواصلة انتصاراته والاستمرار في حصد النقاط وتعزيز حظوظه في التأهل.
    وينفرد منتخبنا حالياً بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، متأخراً عن فيتنام صاحب الصدارة بنقطتين، ومتقدماً بثلاث نقاط على كل من تايلاند وماليزيا الذين يملك كل منهما تسع نقاط، فيما يتذيل منافس الأبيض في مباراة الغد منتخب إندونيسيا المجموعة بنقطة وحيدة.
    وكان الأبيض واصل تحضيراته خلال الأيام الماضية، ورفع من وتيرة تحضيراته، بتدريبات يومية، وحرص الجهاز الفني على معالجة بعض السلبيات التي ظهرت في المباريات السابقة، بهدف عدم تكرارها في مقبل المواجهات.
    كما قام الجهاز الفني برسم وتطبيق الاستراتيجية الفنية التي سيعتمد عليها في المباراة، بعد الدراسة الوافية والتفصيلية للمنتخب المنافس من خلال تسجيلات لأحدث مبارياته.

    طاقم تحكيم سعودي
    أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم ، مهمة تحكيم مباراة الغد التي تجمع منتخبنا الوطني ونظيره الإندونيسي لطاقم تحكيم سعودي، يقوده الدولي محمد الهويش حكم ساحة، ومساعد أول عبد الرحيم الشمري، ومساعد ثان ياسر عبد الله السلطان، وعمار ابراهيم محفوظ من البحرين حكماً رابعاً.

    علي خصيف: نستهدف النقاط الثلاث
    قال علي خصيف حارس مرمى منتخبنا الوطني، أنهم يدخلون مباراة الغد أمام إندونيسيا وهم يضعون نصب أعينهم ضرورة الفوز والحصول على النقاط الثلاث، مشدداً على أهمية مواصلة الانتصارات، لتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات.
    وأبدى خصيف سعادته بالأجواء الرائعة التي تسود أروقة المنتخب، مبيناً أنها ساعدتهم على تقديم أداء مميز، وحفزتهم لبذل أقصى الجهد من أجل اسعاد الجماهير، مشيداً بالعمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك وجهازه المعاون، إضافة إلى الاهتمام الإداري الكبير الذي يحظى به الأبيض، من قبل المسؤولين في اتحاد الكرة والجهاز الإداري للمنتخب.

    شاهين: ندرك أهمية المباراة وسنقاتل من أجل الفوز
    أعلن شاهين عبد الرحمن مدافع منتخبنا الوطني، أنهم لن يفرطوا في نقاط أي مباراة في التصفيات الحالية، واعداً ببذل كل الجهد الممكن والتضحية بالغالي والنفيس من أجل مواصلة الانتصارات حتى يعبر الأبيض إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.
    وتحدث شاهين عن مباراة الغد أمام المنتخب الإندونيسي، مؤكداً احترامهم الكامل للمنافس، مشدداً على ضرورة عدم الاستهانة بأي منتخب مهما كان موقفه في جدول الترتيب متأخراً، مضيفاً أن الجدية مطلوبة في كل المواجهات، مؤكداً أنهم لن يتهاونوا في لقاء الغد وسيقاتلون من أجل حصد النقاط الثلاث.

    فهد الظنحاني: مواجهة مهمة والحذر مطلوب
    قال حارس مرمى الأبيض فهد الظنحاني، أن الهدف الأكبر الذي يعمل الجميع من أجله هو أن يواصل المنتخب انتصاراته ويخطف صدارة المجموعة مع نهاية التصفيات الحالية، مؤكداً ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على انجاز المهمة واسعاد الجماهير الإماراتية.
    وحول المباراة المقبلة أمام إندونيسيا، لفت الظنحاني إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، والتعامل مع المواجهة بما تستحقه من اهتمام، وقال: "لا يوجد منتخب ضعيف في المجموعة، كل المنتخبات تملك الدافع وتسعى لتحقيق الفوز، ومباراة الغد لن تكون سهلة لذلك يجب أن نتعامل مع المباريات بالجدية اللازمة، ونقدم كل ما نملك للخروج بالنقاط الثلاث من كل مباراة".

     

    طباعة