ثلاثي الجزيرة يحصد جوائز شهري أبريل ومايو في رابطة المحترفين

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء الفائزين بجوائز الأفضل الشهرية، في دوري الخليج العربي، لشهري أبريل ومايو، التي تنظمها الرابطة برعاية "اتصالات" الراعي الرسمي لدوري الخليج العربي.

جاء إعلان الفائزين مع نهاية التصويت عبر الموقع الرسمي، وتطبيق الرابطة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بمشاركة كبيرة من الجماهير ومتابعي دوري الخليج العربي، من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفوق ثلاثي الجزيرة في حصاد شهري أبريل ومايو، حيث توج عبد الله رمضان، لاعب خط وسط الجزيرة، بجائزة أفضل لاعب في دوري الخليج العربي لشهري أبريل ومايو، بعد أدائه المميز الذي ساهم في قيادة فريقه لحصد لقب الدوري في المواجهات الأربعة الحاسمة.

وتفوق رمضان في التصويت على زميليه علي مبخوت والجنوب إفريقي تولاني سيريرو، وعبدالله غانم مدافع الشارقة، والأرجنتيني جاستون سواريز لاعب بني ياس.

كما حصد مدرب الجزيرة مارسيل كايزر جائزة أفضل مدرب، متفوقاً على مهدي علي، مدرب شباب الأهلي، وعبد العزيز العنبري مدرب الشارقة.

ونال علي خصيف، حارس مرمى الجزيرة، جائزة أفضل حارس، متفوقاً على فهد الظنحاني حارس مرمى بني ياس، وعادل الحوسني حارس مرمى الشارقة.

ويجري اختيار قائمة المرشحين عن طريق الإحصائيات المقدمة من شركة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في الإحصائيات الرياضية، وتقتصر الإحصائيات على الأداء في دوري الخليج العربي فقط، وتتاح الفرصة للجمهور للتصويت

طباعة