العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    قرارات مهمة لاتحاد كرة القدم الإماراتي في اجتماعه اليوم

    أشاد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم بالدور الذي لعبه فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في تطوير قطاع الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص من خلال مبادراته وتوجيهاته المختلفة التي أسهمت في تبوأ الكرة الإماراتية المكانة المرموقة على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية إلى جانب دعم العناصر الوطنية في مختلف المجالات .

    جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم الذي عُقد اليوم في مقر الاتحاد بدبي برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي وبحضور الأعضاء .

    واعتمد مجلس إدارة الاتحاد يوم 16 مايو المقبل موعداً للمباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة  للموسم الرياضي 2020-2021 والتي ستجمع فريقي شباب الأهلي والنصر .

    كما تم اعتماد تشكيل لجنة الحكام برئاسة سالم علي الشامسي عضو مجلس الإدارة (رئيساً) ومحمد عمر الشمري (نائباً) والأعضاء حمد المزروعي، عبدالله كرم، يعقوب الحمادي، حمد بن حنيفة وفاطمة العامري ، وإبراهيم لعماش ( مستشاراً ) .

    واطلع المجلس على مشاريع لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية من خلال تقرير شامل قدمه يوسف السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة، وشرح من المدربين الإسبانيين اللذين تم تعيينهما مؤخراً للإشراف على المنتخبين الأولمبي والشباب والبرامج التي سيتم البدء فيها قريباً لمنتخبات المراحل العمرية، كما تم الاطلاع على برنامج تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023  التي تستضيفها الدولة في يونيو المقبل والتوجيه حول توفير كل احتياجات المنتخب لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

    طباعة