خالد عيسى للجمهور: «أبشروا» جاء مدرّب قدير

علي مبخوت يقود هجمة للأبيض نحو مرمى الأخضر السعودي. تصوير: نجيب محمد

أشاد حارس مرمى المنتخب الوطني خالد عيسى باختيار اتحاد الكرة للمدير الفني الهولندي فان مارفيك مدرباً للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة. وقال لـ«الإمارات اليوم»: «أبارك لمسؤولي الاتحاد واللاعبين على اختيار مارفيك مدرباً للمنتخب الوطني، فهو مدرب متمكن صاحب خبرة كبيرة وتاريخ طويل، ونجح من قبل في قيادة هولندا والسعودية للمشاركة في كأس العالم، ونأمل ان يكرر معنا هذه النجاحات، وأقول لجمهور كرة القدم في الإمارات (أبشروا) فقد جاء مدرب قدير نتمنى له التوفيق مع المنتخب في المرحلة المقبلة التي ستشهد تحديات كبيرة في تصفيات كأس العالم وكأس أمم آسيا المقبلتين».

من جهته، قال مدرب المنتخب الوطني المؤقت سليم عبدالرحمن إن التجربة الودية التي خاضها الأبيض أمام السعودية أعادت الثقة للاعبين، بعد الإحباط الذي ساد الوسط الكروي بعد بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة.

وحقق المنتخب الوطني فوزاً معنوياً على الأخضر السعودي، أول من أمس، 2-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، في بداية استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم 2022 التي تنطلق في سبتمبر المقبل.

وقال سليم عبدالرحمن لـ«الإمارات اليوم»: «أعتقد أن المنتخب استفاد تماماً من التجربة الودية، وأثبت الفريق أنه يضم لاعبين جيدين يستطيعون تحقيق طموحات الجماهير في الفترة المقبلة، وأرى أن أهم ما يحتاجه الفريق قبل تصفيات مونديال 2022 هو تكاتف الجميع ومساندتهم للمنتخب، وأتمنى أن يتطور المستوى في الفترة المقبلة، بعد تولّي المدير الفني الجديد الهولندي فان مارفيك مهامه في قيادة الفريق».

وأضاف «هذه المباراة كانت فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم، ولي أيضاً، في التعامل مع مثل هذه المباريات الدولية التي تختلف تماماً عن مباريات الأندية المحلية، وأشكر اللجنة الفنية باتحاد الكرة التي منحتني الثقة خلال التجمع الحالي».

طباعة