«الإمبراطور» يستقبل سانتوس البرازيلي في زعبيل

صحيفة رومانية: ريجيكامب سيحصل على 3.5 ملايين دولار سنوياً من الوصل

ريجيكامب في تدريبات الوصل. من المصدر

اهتمت وسائل الإعلام الرومانية، بإعلان نادي الوصل تجديد عقد المدرب الروماني لورينت ريجيكامب حتى 2021، موضحة أن مدرب «الإمبراطور» سيحصل على راتب سنوي يبلغ 3.5 ملايين دولار.

وذكرت صحيفة «فاناتيك» أنه في الوقت الذي توقع البعض أن تتم إقالة ريجيكامب بعد خسارة الوصل مرتين بخماسية، أمام الزوراء العراقي بخمسة أهداف دون رد في دوري أبطال آسيا، ثم أمام شباب الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس الخليج العربي، أعلنت إدارة «الإمبراطور» تجديد عقد المدرب الروماني حتى موسم 2020-2021.

وأضافت: «ريجيكامب سيحصل بموجب العقد الجديد على سبعة ملايين دولار، بواقع 3.5 ملايين لكل موسم، بينما تم وضع بند في العقد أن يحصل المدرب الروماني على جميع مستحقاته إذا تم الاستغناء عن خدماته قبل نهاية العقد».

وأشارت إلى أن وكيلة أعمال ريجيكامب، زوجته، آنا ماريا لهذا السبب سافرت من رومانيا إلى دبي، لاستكمال إجراءات تجديد العقد مع إدارة نادي الوصل.

من جهة أخرى، استقبل نادي الوصل، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة رئيس شركة الاستثمار عبيد سلطان الشامسي، وعدد من مسؤولي النادي، وفداً من نادي سانتوس البرازيلي في مقدمته رئيس النادي جوزيه كارلوس، إذ اتفق الطرفان على توقيع توأمة بين الناديين في المستقبل القريب، تهدف إلى التعاون وتبادل الخبرات في كل المجالات الرياضية.

وأوضح «الإمبراطور» على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن مسؤولي الوصل قد تبادلوا الدروع التذكارية مع مسؤولي نادي سانتوس البرازيلي، الذين حرصوا على الجلوس مع أعضاء الجهازين الفني والإداري بجانب لاعبي الفريق وفي مقدمتهم محترفو النادي البرازيليون، إضافة إلى الاطلاع على منشآت النادي المختلفة التي أبدوا إعجابهم بها.


الصحيفة قالت

إن عقد ريجيكامب

يتيح له الحصول

على كل

مستحقاته حال إقالته

قبل نهاية عقده.

طباعة