المري رئيساً لمجلس إدارة الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي

من اجتماع مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي. من المصدر

اعتمد مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي التشكيل الجديد للمجلس، برئاسة محمد أحمد المري، وطلال الشنقيطي نائباً للرئيس، وعضوية كلٍّ من: عامر علي، ماجد سلطان سليمان، سعد عوض المهري، عدنان العبار، منصور بوعصيبة، ماجد مصطفى، كما ناقش المجلس سبل الارتقاء بالنادي، ودعم المكتسبات من أجل مستقبل أفضل.

واستعرض الاجتماع، أول من أمس، الهيكل التنظيمي لمجلس الإدارة، إضافة إلى عرض الموازنة المالية للقطاع، ومهام وواجبات قطاع الألعاب الرياضية في النادي بداية من الموسم المقبل، وسيتم العمل مباشرة بهذا القرار لبحث الاستعداد لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد، وما يصبو إليه المجلس لبحث تطوير آليه العمل الرياضي في الكيان الجديد.

وقرر المجلس في اجتماعه توزيع الحقائب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة للإشراف على الألعاب على النحو التالي: عامر علي (كرة السلة)، ماجد سلطان (كرة الطائرة)، ماجد أهلي (كرة اليد)، سعد عوض (ألعاب القوى وتنس الطاولة)، عدنان العبار (الألعاب القتالية)، ومنصور بوعصيبة (الدراجات).

وفي ما يخص قطاع رياضة المرأة، تم تكليف نائب رئيس المجلس طلال الشنقيطي بالتنسيق مع المعنيين في القطاع لاقتراح أسماء للإشراف على الأنشطة الرياضية للمرأة.

وتناول المجلس الرؤى للفترة المقبلة، التي ستشهد مواصلة النجاح بالنادي في جميع رياضاته وفي مجالاته كافة، والتي ستواصل إحداث نقلات نوعية في كل أقسام النادي ورفده بالكوادر الشابة، والاهتمام بالمراحل السنية المختلفة ودعم الرياضات الجماعية، فضلاً عن الاهتمام بالألعاب الفردية والعناية بالمواهب، ومواصلة النجاح في النشاط الثقافي والمجتمعي، والمحافظة على التميز في الأداء والعمل.

كما اتخذ المجلس قراراً بتكثيف الاجتماعات خلال الفترة المقبلة بغرض إعداد اللوائح التنفيذية للألعاب الرياضية والمصادقة عليها.

تويتر