الشعفار: سباق الدراجات في «ند الشبا» يتطور من عام إلى آخر

صورة

أشاد رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات، أسامة الشعفار، بالتطور الواضح لسباق الدراجات الذي يقام ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرمضانية، بفضل الدعم الذي تلقاه كل الرياضات عموماً والدراجات خصوصاً، من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقال الشعفار لـ«الإمارات اليوم»: «سباق ند الشبا للدراجات أصبح قبلة لجميع الممارسين للعبة من لاعبين ولاعبات، سواء كانوا محترفين أو هواة، بالإضافة إلى أبناء الجاليات العربية والأجنبية»، ومن المنتظر أن يشهد السباق هذا العام زيادة واضحة في عدد المشاركين، بعد الإقبال الكبير على التسجيل من مختلف الفئات، وهو ما يؤكد نجاح السباق وتطوره من عام إلى آخر».

وأضاف: «سباق الدراجات حقق أهدافه كاملة، وفي مقدمتها زيادة عدد الممارسين للعبة التي تعتبر رياضة صحية وأسلوب حياة للجميع، مشيراً إلى أن اتحاد الدراجات قام بتسخير كل إمكاناته الفنية، حيث تم تكليف أفضل الحكام، وبتعاون كامل وإيجابي مع اللجنة المنظمة، من أجل نجاح السباق الذي أصبح من السباقات التي لها مكانة متميزة».

من جانب آخر، تواصل منتخبات الدراجات، للكبار والشباب والناشئين والإناث، تدريباتها اليومية استعداداً للمشاركة في سباق ند الشبا، الذي يقام يومَي 25 و27 مايو الجاري، وأكد رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الدراجات، عبدالناصر عمران الشامسي مشاركة كل المنتخبات بكامل نجومها في هذه التظاهرة الرياضية، ضمن خطط إعدادها للبطولات العربية والقارية المقبلة.

وقال: «سباق ند الشبا يعد من أهم محطات برنامج الإعداد، ومن أفضل التجارب، نظراً لمشاركة نخبة من أفضل اللاعبين واللاعبات أصحاب الخبرة».

وأشار: «حرص اتحاد الدراجات، برئاسة أسامة أحمد الشعفار، على المشاركة سنوياً في هذا السباق، نظراً لما له من فوائد متعددة للاعبين واللاعبات، ولتطوره من عام إلى آخر فنياً وتنظيمياً، مشدداً على أن الاتحاد أرسل تعميما لكل الأندية منذ فترة للمشاركة في سباق «ناس»، ومن المنتظر أن يكون عدد المشاركين في هذا العام قياسياً، وسيحطم الأرقام السابقة».

تويتر