السلة المتحركة تنطلق 27 الجاري بمشاركة 10 فرق

سُحبت أول من أمس قرعة بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة لأصحاب الهمم، التي تنطلق 27 الجاري بصالة نادي شباب الأهلي، بمشاركة 10 فرق. وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى بلدية دبي، ودناتا للسفريات، وهيئة الطرق والمواصلات، وهيئة الصحة في دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، في حين ضمت الثانية النيابة العامة، والأنصاري للصرافة، والقيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وجمعية الاتحاد التعاونية.

وسيقص شريط الافتتاح النيابة العامة وهيئة كهرباء ومياه دبي، كما سيلعب بلدية دبي مع هيئة الصحة في دبي، والأنصاري للصرافة وشرطة دبي، ودناتا للسفريات وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، في اليوم الأول.

وستتواصل التصفيات حتى 31 مايو الجاري، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، الذي سيقام في الثالث من يونيو المقبل، بينما تقام المباراة النهائية في الصالة الرئيسة بمجمع ند الشبا الرياضي في الخامس من يونيو المقبل.

وكشف رئيس اللجنة الفنية لمنافسات بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة، حسن الحمادي، أن النسخة الحالية ستكون الأقوى، بعدما اكتسبت الفرق المشاركة خبرات متراكمة من المشاركة في السنوات الماضية.

وقال في تصريحات صحافية إن «اللجنة المنظمة تعمل على تسهيل جميع الإجراءات باستكمال قوائم الفرق المشاركة، ويسعدنا من جانبنا حضور الجمهور للاستمتاع بالبطولة».

تويتر