الإمارات اليوم

جمال معروف: عقدي مع الشارقة مستمر لموسم آخر

:
  • منصور السندي ــــ الشارقة

أكد لاعب فريق كرة القدم بنادي الشارقة جمال إبراهيم معروف، أن عقده مع نادي الشارقة مستمر لموسم آخر، حتى 2018 -2019، مشيراً إلى أنه مرتاح مع ناديه الشارقة بعدما انتقل إليه من نادي النصر في الموسم قبل الماضي، مشدداً على أنه رغم عدم لعبه مباريات كثيرة مع الفريق خلال الموسم الماضي الا أن لديه الكثير الذي يمكن أن يقدمه مع «الملك»، واصفاً الشارقة بأنه أصبح فريقاً شرساً بعدما تسلم المدرب العنبري تدريبه خلفاً للمدرب السابق البرتغالي جوزيه بيسيرو، معتبراً أن العنبري غيّر الكثير في الفريق سواء في الجوانب النفسية أو المعنوية.

وقال جمال معروف لـ«الإمارات اليوم»: «تبقى لي موسم آخر مع نادي الشارقة وأسعى الى تقديم الأفضل خلاله مع الفريق، خصوصاً أن لدى الكثير الذي يمكن أن أقدمه مع الفريق».

وكشف معروف أنه منذ انتقاله للشارقة خلق العديد من العلاقات المميزة مع عدد كبير من لاعبي الفريق، وأصبح لديه أصدقاء مقربون في النادي من بينهم الحسن صالح وسيف محمد وعلي الظنحاني وعبدالله علي وعلي صقر.

ووصف جمال معروف مستوى دوري الخليج العربي لكرة القدم، بالمتطور في أعقاب المنافسة الكبيرة التي ظل يشهدها الدوري سواء على صعيد فرق المقدمة أو الوسط أو المؤخرة.

وبخصوص توقعاته للمنتخب الوطني خلال مشواره المرتقب في نهائيات كأس آسيا التي ستقام بالإمارات في يناير من العام المقبل، أكد جمال معروف أنه يتوقع أن يصل المنتخب الوطني الى المباراة النهائية للبطولة، علماً بأن القرعة الأخيرة التي سحبت في دبي أوقعت المنتخب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات البحرين وتايلاند والهند.