العرياني يحصد «ذهب» بطولة عام زايد.. والشامسي وصيفاً

الأبطال على منصة التتويج. من المصدر

حصد الرامي وليد العرياني كأس بطولة عام زايد لرماية الأطباق من الحفرة «التراب»، ونال الميدالية الذهبية بعد أن جاء في المركز الأول برصيد 40 طبقاً، بعد منافسة ساخنة، خصوصاً بينه وبين وصيف البطولة سيف الشامسي، الذي حل في المركز الثاني برصيد 37 طبقاً، ونال الميدالية الفضية، فيما نال الميدالية البرونزية حمد بن مجرن، بعد أن حل ثالثاً برصيد 34 طبقاً.

وعلى صعيد السيدات، فازت بالمركز الأول ونالت ذهبية البطولة عائشة الياسي، وحلت في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية ياسمين تهلك، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب فاطمة محمد.

وعقب النهائي، قام رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، اللواء راشد خميس بن عابر، بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على صعيد الرجال، والسيدات، كما شارك في تتويج الأبطال نائب رئيس الاتحاد عبدالله المهيري، والأمين العام للاتحاد عبدالله سالم بن يعقوب الزعابي، وأعضاء مجلس الإدارة: سعيد القاسمي وسالم بن هويدن وسيف هاشل الزحمي وسلمى الكعبي وصلاح خادم سرور.

وأعرب الرامي وليد العرياني، بطل عام زايد، عن سعادته بالفوز بالكأس الغالية، مهدياً الإنجاز إلى الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، رئيس فريق فزاع للرماية، الذي يشجعه ويدعمه بصفة مستمرة.

تويتر