بويول وروبيرتو كارلوس يطلقان بوابة «دو رياضة»

روبيرتو كارلوس خلال مباراة كروية على هامش المناسبة. من المصدر

استضافت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو)، نجمي الكرة العالمية السابقين: الإسباني كارلس بويول، والبرازيلي روبيرتو كارلوس، أول من أمس، بمُناسبة إطلاق بوابة جديدة خاصة بالفعاليات والأنشطة الرياضية: «دو رياضة» ضمن منصة «عالم دو».

وشارك 30 من عشاق كُرة القدم، من جميع أنحاء الإمارات، في مباراة كرة قدم مع بويول وروبيرتو كارلوس في حلبة دبي للتزلج، أثناء الإعلان عن إطلاق البوابة الجديدة للعملاء بالدولة، خلال الحدث الخاص بمباريات الأدوار النهائية لبطولة منصة أبطال دو لكرة القدم.

وقال نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في «دو»، فهد الحساوي، في تصريحات صحافية: مع التحولات المثيرة التي يشهدها عالمنا اليوم، وبصفتنا شركة رائدة متخصصة في كل ما هو رقمي ومبتكر، أطلقنا أحدث بواباتنا ضمن منصة «عالم دو»، بهدف توسيع نطاق محفظة عروضنا من المحتوى المميز لعملائنا عبر الإمارات، وهدفنا الأساسي من إطلاق هذه المنصة هو منح العملاء فرصة مواكبة آخر الأخبار الخاصة بالفعاليات والأحداث الرياضية.

وتابع: هذه البداية فقط، حيث لدينا خطط مستقبلية، لتعزيز وتطوير محفظتنا من عروض المحتوى، التي توفرها هذه المنصة كجزء من توجهنا الاستراتيجي، لنصبح «قناة توزيع المحتوى المفضلة في الدولة».

ويعزز إطلاق البوابة الجديدة التزام «دو» بتطوير الرياضات الشبابية، وتعزيز الأنشطة الرياضية في الإمارات، حيث ستكون بوابة «دو رياضة» بمثابة منصة متطورة ومبتكرة، تضم كل الأخبار المتعلقة ببطولة دوري أبطال دو لكرة القدم، وغيرها.

طباعة