بيليرين وتشامبرز وهولدنغ قدّموا النصائح التي تساعد على الاحتراف

3 من نجوم «المدفعجية» يتدرَّبون مع طلبة مدرسة أرسنال في دبي

صورة

زار ثلاثة من لاعبي نادي أرسنال، أول من أمس، مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي، حيث شاركوا الطلبة مهاراتهم، وأمضوا أوقاتاً ممتعة معهم.

وانضم اللاعبون: هيكتور بيليرين، وكالوم تشامبرز، وروب هولدنغ، إلى التدريبات، لتعليم الطلبة كيفية «لعب كرة القدم على طريقة أرسنال»، ثم انتقلوا إلى الملعب، حيث نظموا مباريات على أرض استاد السيفنز، مقر المدرسة، وبعدها اجتمع الطلبة واللاعبون في الملعب للاحتفال بذكرى ميلاد هيكتور بيليرين، وحظي الطلبة بفرصة لقاء حصري مع لاعبي النادي، وحصلوا على بعض النصائح حول الخطوات الأساسية، التي تساعد على الاحتراف. وشكلت هذه الزيارة ختام الفصل الثاني من برنامج المدرسة بشكل مميز، ومهدت لفصل ثالث مرتقب.

وافتتحت مدرسة أرسنال لكرة القدم في دبي عام 2009، كمشروع مشترك بين «طيران الإمارات» والنادي الإنجليزي الشهير، وتستقبل المدرسة الفتيان والفتيات من جميع الأعمار والمستويات، ومنذ ذلك الحين، انتسب إلى المدرسة أكثر من 2000 طفل، وزارها عدد من نجوم أرسنال للقاء الطلبة، وتقديم بعض النصائح وفنون اللعبة للناشئين، ومنهم: مسعود أوزيل وناشو مونريل وداني ويلبيك، وقد صمم برنامج التدريب لمساعدة الناشئين الواعدين على تطوير مهاراتهم، والارتقاء بمستوياتهم في اللعب، وضمان توفير منصة قوية ونظام دعم لهم، لتحفيز قدراتهم الرياضية.

وتقام مباريات للطلبة باستمرار، لتعريفهم بأنماط اللعب المختلفة، ويتم اختيار فرق للانتقال إلى مراحل متقدمة، ورفع مستوى اللعب، وتتخذ مدرسة أرسنال لكرة القدم من استاد السيفنز مقراً لها، ويديرها إيان سيلي، لاعب خط الوسط السابق في النادي كمدرب أول.

ويستمر البرنامج 12 أسبوعاً متتالياً، ويبدأ من يوم 2 أبريل المقبل.

تويتر