زار «دورة الأولمبياد الخاص» في أبوظبي

حمدان بن محمد يتابع جانبـاً من لقاء الإمارات ومصر في السلة

صورة

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، صباح أمس، فعاليات دورة الألعاب الإقليمية التاسعة للأولمبياد الخاص، التي تستضيفها أبوظبي حتى 23 الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

- حمدان بن محمد شاهد منافسات تنس الطاولة، وتنس الريشة، والكرة الطائرة.

- ولي عهد دبي تابع مجموعة من الأنشطة والفعاليات، في قاعة الرياضيين الأصحاء.

واستهلّ سمو ولي عهد دبي، جولته في فعاليات الدورة، بمتابعة جانب من منافسات كرة السلة بين فريقي منتخبي الإمارات ومصر، ثم زار القاعات التي تضم مسابقات تنس الطاولة، وتنس الريشة، وكرة الطائرة، وشاهد عدداً من منافساتها.

وتوقف سموه عند مجموعة من الأنشطة والفعاليات في قاعة الرياضيين الأصحاء، التي تضمّ العروض الخاصة بالصحة، والعناية بالنظر، واللياقة العامة، التي يقدمها نخبة من المختصين بطابع عصري ومرح، للرياضيين المشاركين في الدورة، ولضيوف وزوار موقع الحدث.

ويشارك أكثر من 1000 رياضي من 31 دولة، في الدورة التي تعد أكبر حدث رياضي يقام قبل تنظيم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، وتستضيفها أبوظبي أيضاً العام المقبل 2019.

ويتنافس الرياضيون في 16 رياضة، تقام في ثمانية مواقع مختلفة، هي: أدنيك، مدينة زايد الرياضية، حلبة مرسى ياس، جامعة نيويورك أبوظبي، نادي الضباط، مبادلة أرينا، نادي الجزيرة الرياضي، نادي الفرسان.

ورافق سموه خلال الزيارة وزيرة دولة لشؤون الشباب عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي، شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، ورئيس اللجنة العليا لاستضافة الأولمبياد الخاص، محمد بن عبدالله الجنيبي، والرئيس التنفيذي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، بيتر ويلر، وعدد من المسؤولين.

تويتر