طيران الإمارات تمدد رعايتها لفريق أرسنال لخمس سنوات

أعلنت طيران الإمارات ونادي أرسنال لكرة القدم اليوم عن تمديد الشراكة القائمة بينهما لرعاية قميص النادي لمدة خمس سنوات أخرى.

وبموجب هذا التمديد، سيبقى شعار طيران الإماراتFly Emirates على قمصان لاعبي فريق أرسنال في المباريات والتدريبات حتى نهاية موسم 2023/ 2024.

وتعزز الاتفاقية الجديدة واحدة من أكبر وأشهر الرعايات في تاريخ الرياضة العالمية، كما تعد الأكبر في تاريخ أرسنال.

ووقع الاتفاقية اليوم في لندن رئيس طيران الإمارات السير تيم كلارك، والرئيس التنفيذي لنادي أرسنال إيفان غازيديس.

وقال كلارك في تصريحات صحافية: "يعد نادي أرسنال شريكاً مثالياً لطيران الإمارات بفضل الشعبية والتأثير الطاغيين اللذين يحظى بهما حول العالم، بالإضافة إلى تمتعه بطموح كبير، كما أنه يتبنى قيماً تتماشى مع قيمنا كعلامة تجارية مرموقة عالمياً. لقد عملت طيران الإمارات على الدوام على دعم الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، ونحن شغوفون بهذه اللعبة وفخورون بشراكتنا مع فريق أرسنال".

وأَضاف: "ملتزمون بدعم الرياضة في كافة أنحاء العالم. وتجمع اتفاقية شراكتنا مع نادي أرسنال لكرة القدم بين علامتين تجاريتين عالميتين، ويسعدنا تمديد هذه الشراكة لخمس سنوات أخرى، لربط جماهير كرة القدم في مختلف أرجاء المعمورة بواحد من أعظم فرق كرة القدم على مستوى العالم".

وبالإضافة إلى استمرار رعاية القميص وظهور شعار Fly Emirates على معدات التدريب، سيسافر لاعبو نادي أرسنال على طائرات طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية في جولات الإعداد قبل بداية المواسم الكروية. كما ستحتفظ طيران الإمارات بحقوق التسويق لتطوير حملات ومبادرات حول العالم.

وسيظل ملعب أرسنال يحمل اسم "ستاد طيران الإمارات" حتى عام 2028، وذلك بموجب اتفاقية التمديد التي وقعها الجانبان في عام 2012.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي أرسنال: "الشراكة مع طيران الإمارات لرعاية قميصنا هي الأطول مدةً في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وواحدة من أطول العلاقات أمداً في الرياضة العالمية على الإطلاق. ويؤكد هذا الالتزام المتبادل قوة وعمق العلاقة الفريدة بين الطرفين".

وأضاف: "طيران الإمارات شريك رائع لنادي أرسنال، فهي علامة تجارية عالمية ذات انتشار عالمي بالمعنى الحرفي للكلمة. وتلعب الناقلة دوراً مهماً في تحقيق طموحنا المتمثل في توسيع نطاق تأثيرنا وقاعدتنا الجماهيرية حول العالم. وتؤكد الصفقة الجديدة، التي ستمتد بموجبها رعاية قميص النادي حتى عام 2024، مدى تقدير كل من الطرفين للعلاقة التي تربطهما واستفادتهما من هذه العلاقة".

وكانت طيران الإمارات قد استهلت رعاية قميص نادي ارسنال في موسم 2006/ 2007. ويعني تمديد الاتفافية أن علامة طيران الإمارات ستبقى على قمصان ومعدات الفريق لمدة 18 عاماً على الأقل.

وبالإضافة إلى شراكتها مع عدد من أشهر أندية كرة القدم الأوروبية، تعد طيران الإمارات شريكاً رسمياً لبطولات رياضية عالمية تشمل الغولف والتنس والرجبي والكريكيت وسباقات الخيل وسباقات السيارات.

تويتر