علياء ناصر: مستويات الفرق المشاركة في الدورة العربية للسيدات أصبحت أقوى بكثير

فريق الشارقة يتطلع بقوة لإحراز الذهبية الثالثة في تاريخ البطولة. من المصدر

قالت لاعبة المنتخب الوطني ونادي الشارقة الرياضي للمرأة في كرة الطائرة، علياء ناصر، إن النسخة الرابعة من دورة الألعاب العربية للسيدات تشهد منافسة قوية بين كل الفرق المشاركة.

«سبورتينغ» يتصدر السلة

اعتلى «سبورتينغ» المصري صدارة السلة، أول من أمس، بعد الفوز على المواهب البحريني (96-89)، ضمن الجولة الخامسة من الدور التمهيدي. وفاز أيضاً فريق الشارقة للمرأة على الفتاة الكويتي بنتيجة «91-50». وعلى مستوى الترتيب يحل «سبورتينغ» أولاً بست نقاط، ثم أربع فرق في الوصافة بخمس نقاط، هي الشارقة والمواهب البحريني وشباب الفحيص، والفتاة الكويتي.

 

وأكدت لـ«الإمارات اليوم»: «مستوى الفرق المشاركة في النسخة الرابعة أصبح أقوى بكثير من قبل»، وتابعت: «بالمقارنة بين مستوى 2012، والنسخة الحالية، يظهر جلياً أن المستوى تطور بكثير وأصبح أقوى، وهذا يعود إلى تطور مستوى الدوريات النسائية العربية، ومنها الدوري الإماراتي».

وأكدت علياء أن فريق الشارقة يتطلع لإحراز الذهبية الثالثة في الدورة، بعد ذهبيتي 2012 و2014 وفضية 2016. وقالت إن فريق الدفاع الحسني المغربي يعتبر بين أقوى المنافسين على اللقب.

في جانب آخر، قالت علياء إن التزامها الوظيفي لا يحول دون تألقها في لعبة الطائرة.

وأضافت: «إدارة الدفاع المدني في الشارقة تدعمني في الحصول على التفريغ المناسب، إلا أن المشاركة لا تكفي، إذ لابد من مضاعفة الجهود». يذكر أن لعبة الطائرة تشهد منافسة بين أندية الوصل والشارقة الإماراتيين، بجانب الدفاع الحسني المغربي، والمحرق البحريني، والفتاة الكويتي، وصحار العماني.

وفي الرماية، توجت الإماراتية سلمى الحوسني ببرونزية مسابقة رماية المسدس لمسافة 25 متراً، وهي خاتمة مسابقات الرماية التي استضافها نادي الذيد في الشارقة.

تويتر