«سبورتينغ المصري» يظفر بذهبية «الآيبيه»

«سيدات الشارقة» يتوجن بذهبية «الفلوريه» في بطولة الأندية العربية

خلال تتويج الفائزات. من المصدر

توجت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، أمس، بذهبية منافسات «مبارزة الفلوريه» لفرق «سيدات عمومي»، ضمن منافسات اليوم الثالث من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، المقامة حالياً في الشارقة، وتمتد حتى 12 الجاري، بمشاركة 1000 لاعبة، يمثلن 67 نادياً من 17 دولة، يتنافسن على ألقاب تسع مسابقات أولمبية.

فوز الوصل والشارقة في منافسات الطائرة

فاز فريق الوصل على سيدات المحرق البحريني «3-1»، في افتتاح منافسات كرة الطائرة، أمس، وفي المنافسات نفسها فاز فريق الشارقة على صحار العماني بنتيجة «3-0».

الرماية البحرينية تنتزع ذهب المسدس الهوائي

انتزعت راميات البحرين، ذهبية منافسات فردي وفرق رماية المسدس الهوائي فئة 10 أمتار، عقب فوز الرامية موزة علي بالمركز الأول لفئة الفردي برصيد 233 نقطة، قبل أن تحظى اللاعبة ذاتها برفقة زميلاتها عائشة البريكي، ولبنى العيسي، بذهبية الفرق.

وتوجت لاعبة نادي الشارقة الرياضي للمرأة سلوى سعيد بالميدالية البرونزية ضمن منافسات الفردي برصيد 208 نقاط، فيما حقق الفريق الإماراتي المكون من اللاعبات وفاء خميس، وسلوى سعيد، وسلمى الحوسني فضية منافسات الفرق.

وتصدرت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة، ولاعبات نادي سبورتينغ المصري في منافسات اليوم الثاني والأخير لمسابقة المبارزة التي أقيمت على صالة مؤسسة سجايا فتيات الشارقة، بعد أن أحكمن قبضتهن على منافسات «مبارزة الآيبيه»، قبل أن تنجح صاحبات الضيافة في انتزاع ذهبية «الفلوريه».

وعقب انتهاء المنافسات، توج المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للمبارزة، بطلات المبارزة، برفقة الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس لجنة الإشراف والمتابعة في دورة الأندية العربية للسيدات، والأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود آل سعود، مدير عام التخطيط الاقتصادي الرياضي بالهيئة العامة للرياضة في السعودية، وأمين عام الهيئة العامة للرياضة إبراهيم عبدالملك، والأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة خالد المدفع، ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنفيذية للدورة ندى عسكر. ومثل نادي الشارقة الرياضي للمرأة، كل من اللاعبات: مريم عماد النقبي، ولطيفة سالم الحوسني، والعنود مبروك السعدي، وشهد أحمد خزام، فيما مثلت كل من نورهان أسامة وناردين إيهاب، ومريم الزهيري، وسارة تامر، نادي سبورتينغ المصري.

وجاءت ذهبية فرق «الفلوريه» بعد أن نجحت لاعبات نادي الشارقة في تخطي عقبة الحالة البحريني في المباراة النهائية، بالفوز بواقع «45-34»، وكادت لاعبات الإمارات تكرر الإنجاز ذاته في منافسة فرق «مبارزة الآيبيه» في فريق مكون من اللاعبات العنود مبروك السعدي، ودانة حميد شطاف، وريم علي الشماع، وفجر عبدالله المرزوقي، إلا أن خبرة بطلات إفريقيا ولاعبات سبورتينغ المصري كانت كفيلة بحسم المباراة النهائية «45-23» وحصد الذهبية، تاركات الفضية لفريق الشارقة.

وعبرت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة عن سعادتهن بالتتويج بلقب فرق «الفلوريه»، حيث أكدن أن الوصول إلى منصة التتويج لم يكن سهلاً أمام العديد من لاعبات الفرق الأخرى، اللاتي لعبن بحرفية شديدة، وكانت لديهن قدرة كبيرة على التركيز طوال الوقت.

تويتر