الدراجات المائية تستعرض على شاطئ ياس اليوم

جمهور الدراجات المائية يترقب المتعة والإثارة على جزيرة ياس. من المصدر

تنطلق اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية على شاطئ جزيرة ياس، للمرة الثانية، بعد النجاح الكبير للنسخة الأولى على الشاطئ نفسه في الموسم الماضي.

وتتجدد إثارة الدراجات المائية اليوم مع ثماني فئات، ويقام السباق على مرحلتين، اليوم، الأولى تنطلق في الساعة 9:45 صباحاً، والثانية في 14:30 بعد الظهر، ويُحتسب في الختام مجموع نتائج المتسابقين في الجولتين.

من جهته، أعرب مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، سالم الرميثي، عن تفاؤله الكبير بأن تشهد الجولة الافتتاحية من الدراجات المائية حضوراً جماهيرياً وتفاعلاً من زوار منطقة شاطئ ياس، لاسيما أن السباق يقام في يوم إجازة، وفي نهاية الأسبوع، التي يتجه خلالها جمهور الأسر والعوائل إلى المنطقة، حيث إنه من أهم الواجهات البحرية في إمارة أبوظبي.

وقال في تصريحات صحافية: «يتوقع أن نشاهد اليوم حضوراً جماهيرياً لا بأس به من خلال المنافسات القوية للدراجات المائية، التي تجتذب دوماً الجمهور، لما تحمله من قوة وندية وإثارة، إضافة إلى الحركات الاستعراضية التي يعشقها الجمهور، ويحرص على متابعتها». وأضاف «ستكون هذه الجولة اختباراً للموسم الجديد من قبل كل المشاركين والمتسابقين، خصوصاً أنها الجولة الأولى، وستكشف عن إعداد وجاهزية كل المتسابقين للموسم».

 

تويتر