مدافع العين شيوتاني: تعافيت من الإصابة

طمأن مدافع فريق العين، الياباني، تسوكاسا شيوتاني، جماهير «الزعيم» بتعافيه تماماً من الإصابة، وعودته للمشاركة في التدريبات مع زملائه اللاعبين، وأنه في الوقت الحالي سيبذل قصارى جهده من أجل العودة للتشكيلة الأساسية للمدرب الكرواتي زوران ماميتش، بعد غيابه عن صفوف الفريق لشهرين بسبب الإصابة.

وقال شيوتاني الذي عاد للتدريبات الجماعية عبر حسابه الرسمي في «تويتر» أمس: «سنة جديدة على الجميع، تعافيت تماماً من الإصابة التي تعرضت لها في الكتف، الأجواء جيدة في الوقت الحالي وتساعد في التدريبات، سأبذل قصارى جهدي من أجل العودة للمشاركة مع الفريق».

وكان اللاعب الياباني تعرض مطلع شهر نوفمبر الماضي لخلع في عظمة الترقوة استدعت خضوعه لتدخل جراحي، بعد تدخل عنيف من جانب مهاجم الوحدة، الأرجنتيني، سبستيان تيغالي خلال مباراة «الكلاسيكو» في دوري الخليج العربي لكرة القدم والمنتهية بفوز العين بهدف دون رد.

على جانب آخر، يلتحق لاعبو فريق العين الدوليون بالتدريبات يوم غد، بعد انتهاء الراحة الممنوحة لهم من جانب الجهاز الفني عقب الفراغ من استحقاق المنتخب الوطني الذي شارك بطولة كأس الخليج، وذلك تحضيراً للمواجهة القوية التي تنتظر الفريق يوم الجمعة المقبل أمام فريق الوصل في قمة مباريات الجولة الـ«12» لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وسيواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب خليفة بن زايد بإشراف مدرب الفريق الكرواتي، زوران ماميتش، وكانت التحضيرات شهدت عودة لاعب الوسط عامر عبدالرحمن للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الكلاسيكو أمام الجزيرة، ويحتل «الزعيم» المركز الثاني برصيد «25 نقطة» بفارق المواجهات المباشرة مع الوصل.

تويتر