حارب: شعبية اللعبة زادت بعد عام 2004

60 درهماً قيمة تذكرة «بولو الشاطئ دبي»

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة بولو الشاطئ دبي 2017، عن إطلاق نسخة هذا العام في دبي، يومي الخميس والجمعة المقبلين، تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة واسعة من لاعبين محليين ودوليين ينحدرون من دول الأرجنتين وألمانيا والمملكة المتحدة، إضافة إلى مشاركة الأخوين طارق وراشد البواردي، اللذين يمثلان الإمارات.

وأكد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، أن «الشراكة الناجحة بين مجلس دبي الرياضي، وبطولة بولو الشاطئ دبي، تمتد لسنوات، واقترنت هذه الرياضة المتميزة بالملوك، وهي تمارس منذ 2500 عام، ونحن فخورون بانطلاق النسخة الشاطئية لرياضة البولو من رمال دبي، ومنها إلى العالم».

وأضاف في تصريحات صحافية: «عقب إطلاق النسخة الأولى لبطولة بولو الشاطئ دبي عام 2004، زادت شعبية هذه الرياضة ومكانتها بين جمهور عريض من المحبين، ونشيد بالشركاء في الارتقاء بهذه الرياضة إلى أبعاد جديدة».

وكشف المنظمون، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عُقد أمس، أن «التذاكر الخاصة بمنطقة مجلس كبار الشخصيات، ستباع مقابل 700 درهم للشخص، متضمنةً رسوم الدخول والجلوس على مقاعد مخصصة، إلى جانب موائد الطعام المفتوحة التي تضمّ المأكولات والمشروبات».

وأضاف بيان صادر عن اللجنة المنظمة، أن «الفعالية ستستقطب جمهوراً واسعاً بفضل توفير التذاكر الخاصة بالمنصّة الرئيسة المتميزة، التي تحمل اسم (منطقة الشمس)، بقيمة 60 درهماً للشخص، متضمنةً رسوم الدخول».

 

تويتر