محمد جمال أبرز اللاعبين المصابين في الجزيرة

أحمد سعيد: سنواجه العين بروح مباراة النصر

من لقاء الجزيرة والنصر في بطولة الكأس. تصوير: إريك أرازاس

قال المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة، أحمد سعيد، إن فريقه يستعد لخوض واحدة من أهم وأصعب مبارياته هذا الموسم على الإطلاق، أمام فريق العين، بعد غد، على استاد هزاع بن زايد، في الجولة الثامنة من منافسات دوري الخليج العربي، مؤكداً أنها ذات تأثير مهم في مسيرة الفريق نحو الدخول في المنافسة القوية على بطولة الدوري التي يحمل لقبها.

وقال أحمد سعيد لـ«الإمارات اليوم»: «مباراة الجزيرة والعين إحدى مباريات الكلاسيكو بين كبار الكرة الإماراتية، وسنواجه العين بروح مباراة النصر، التي فاز فيها الفريق بثلاثية نظيفة خارج أرضه في الكأس، أعادت الثقة للاعبين بعد التعادل الأخير مع شباب الأهلي في الجولة السابعة للدوري، وخسارة نقطتين غاليتين، وأسهم في ارتفاع الروح المعنوية للاعبين لتحقيق الفوز على العين، وأعتقد أن مباراة بعد غد لها أهمية كبيرة جداً للفريقين، خصوصاً الجزيرة».

وأضاف: «يملك العين الدافع القوي لتحقيق الفوز أملاً في الانفراد بصدارة الدوري، أو على الأقل مشاركة الوصل في القمة، وهو يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، خصوصاً نجم المنتخب عموري، الذي عاد إلى مستواه بعد فترة طويلة من الغياب، لكن الجزيرة يملك الطموح الكبير رغم صعوبة المباراة».

وأشار أحمد سعيد إلى أن الجزيرة لايزال يعاني من الإصابات، أبرزها لنجم الوسط محمد جمال، وسيتضح موقفه من المشاركة في المران الأخير الذي سيؤديه الفريق غداً، قبل سفره إلى العين اليوم نفسه.

من جانب آخر، استأنف الجزيرة تدريباته، أمس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، أول من أمس، واستغلها لاعبو الفريق في مشاهدة مباراة المنتخب الودية مع أوزباكستان، التي انتهت بفوز الأبيض 1-صفر.

وانضم إلى مران أمس الدوليون، ونجم الوسط، المغربي مبارك بوصوفة، الذي يمر بأفضل حالاته الفنية، وأسهم بقوة في تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات مونديال روسيا 2018 بعد غياب 20 عاماً.

 

تويتر