غوميز: عدم الاستهانة بالمنافس طريقنا إلى الفوز

بني ياس يتمنى الفوز الأول في الدوري أمام كلباء

بني ياس خسر في الجولة الماضية أمام الشارقة. تصوير: مصطفى قاسمي

يسعى فريق بني ياس إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وتغيير مساره، والابتعاد عن المركز الأخير الذي يحتله برصيد نقطة واحدة يتيمة، عندما يستضيف اتحاد كلباء في الخامسة إلا 10 دقائق على استاد الشامخة الجديد بأبوظبي في الجولة العاشرة للمسابقة.

السماوي في وضع لا يحسد عليه منذ بداية الموسم، بعد أن فشل في تحقيق فوز واحد من تسع مباريات حتى الآن، ونال ثماني هزائم وضعته في مؤخرة الجدول، ورغم أن إدارة النادي قامت بتغيير الجهاز الفني، إلا أن الموقف ظل كما هو، ولم يتغير شيء.

والفريق مطالب اليوم باستغلال فارق الإمكانات مع فريق كلباء الصاعد هذا الموسم لدوري المحترفين والفوز بالمباراة التي قد تكون طوق النجاة من الوضع الحالي للفريق، وستزيد عودة لاعب الوسط الأسترالي مارك ميليغان من الإيقاف من قوة وتماسك الفريق.

وفي المقابل، فإن فريق كلباء سيدخل المباراة بأمل تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة بنقطة على أقل تقدير، لتعويض خسارته الثقيلة على ملعبه أمام النصر في الجولة الأخيرة بخماسية مقابل هدف، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بأسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم، ويحتل كلباء المركز الـ11 برصيد خمس نقاط.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق بني ياس جوزيه غوميز، أن عدم الاستهانة بفريق اتحاد كلباء هو بداية الطريق نحو تحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن المباراة ستكون قوية إلى حد كبير، في ظل رغبة فريقه الجامحة في تحقيق أول فوز له هذا الموسم، من أجل الابتعاد عن مؤخرة الجدول.

تويتر