الصقور ينعش فرص البقاء بالفوز على دبا

الفوز رفع رصيد الإمارات إلى 26 نقطة مقابل 28 لدبا. الإمارات اليوم

استعاد فريق الإمارات ذاكرة الانتصارات، أمس، بعد فوزه الثمين على حساب ضيفه دبا الفجيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإمارات في رأس الخيمة، ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي. وبهذا الفوز قفز الصقور إلى النقطة 26 فيما تجمد رصيد دبا عند 28.

البطاقة الصفراء

دبا: سند علي والنجارين وعبدالله ناصر.

البطاقة الحمراء

دبا: عبدالله ناصر.

أفضل لاعب

قدم ديالو مباراة كبيرة وافتتح التسجيل للإمارات أمام دبا.

التبديلات


الإمارات: دخول رودريغو وهيثم علي والحسين صالح، مكان هولمان وديالو ووليد عمبر.

دبا: دخول سند علي مكان أحمد إبراهيم.

وأنعش الإمارات حظوظه في صراع البقاء في الدوري من خلال الفوز 2-صفر أمام دبا، وهو الفوز الذي جاء بعد سلسلة من النتائج السلبية (تعادل في أربعة لقاءات وخسر في مباراة). ومنح الصقور بارقة أمل في صراع البقاء لاسيما أن الفريق سيقابل في الجولات المقبلة الشباب والعين خارج ملعبه، وينهي مشواره في المنافسة بلقاء الجزيرة في رأس الخيمة.

وسجل أهدف المباراة ديالو في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، فيما أضاف الأسترالي بريت هولمان الهدف الثاني في الدقيقة 68.

وجاءت البداية سريعة من كلا الفريقين، مع أفضلية واضحة لصاحب الأرض، حيث لم يمهل الإمارات دبا أكثر من 12 دقيقة لتسجيل هدف التقدم بوساطة ديالو، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود بدني قوي.

وفرض الصقور سيطرته على مجريات الشوط بالكامل من خلال الهجمات المكثفة والمتنوعة على مرمى دبا لمحاولة مضاعفة النتيجة، فيما قضى الضيوف معظم أوقات الشوط في مناطقه الخلفية سعياً للحد من خطورة أصحاب الأرض، مع الاعتماد بصورة شبه كاملة على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى الحارس حميد عبدالله.

وترجم أصحاب الأرض أفضليتهم وسيطرتهم على مجريات اللقاء بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68 بوساطة الأسترالي بريت هولمان، الذي قدم فاصلاً من المراوغة أمام مجموعة من لاعبي دبا، قبل أن يسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء فاستقرت يمين الحارس حميد عبدالله.

وأكمل دبا الفجيرة المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 80 بعد طرد عبدالله ناصر عقب اعتدائه على لاعب الإمارات ديالو من دون كرة.

تويتر