«أبوظبي الرياضية» طرحت باقات جديدة بالتعاون مع شبكة «أو إس إن»

عروض المباريات المشفرة بالدوري تصل إلى 763 درهماً

صورة

طرحت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية مع قنوات دبي الرياضية لبث مباريات دوري الخليج العربي لكرة القدم في نسخته الجديدة، التي انطلقت أمس، باقات جديدة للمشاهدين بالاشتراك مع شبكة قنوات «أو إس إن» لمشاهدة المباريات المشفرة في الدوري. ووفقاً لمركز خدمة العملاء في قنوات أبوظبي الرياضية، فإن قيمة الاشتراك السنوي في العروض الخاصة بالباقة تبلغ نحو 763 درهماً، تشمل سعر «الرسيفر» والتركيب والضمان (486 درهماً قيمة الاشتراك السنوي، و295 درهماً قيمة الرسيفر)، فيما تصل قيمة الاشتراك لستة أشهر إلى 234 درهماً، اضافة الى 295 درهماً سعر «الرسيفر».

وكشف مركز خدمة العملاء في شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، أن المشتركين القدامى الذين انتهت اشتراكاتهم في هذه الخدمة لن يتمكنوا من مشاهدة المباريات المشفرة إلا بعد تجديد اشتراكاتهم، لأن الاشتراكات انتقلت الى باقة «أو إس إن»، لكن يمكن للعملاء الذين لديهم رسيفرات خاصة بباقة «أو إس إن» تجديد اشتراكاتهم في قنوات أبوظبي الرياضية نفسها، ومشاهدة المباريات المشفرة مقابل 468 درهماً لسنة أو 234 درهماً لستة أشهر.

وكانت لجنة دوري المحترفين لكرة القدم، قررت بالتنسيق مع قناتي أبوظبي ودبي الرياضيتين، تشفير ثلاث مباريات في كل جولة من جولات الدوري.

من جهة أخرى، هناك فرصة للمشاهدين، من مشتركي خدمة «إي لايف» في «اتصالات» لمشاهدة المباريات المشفرة في دوري الخليج العربي لكرة القدم عبر قناتي أبوظبي ودبي الرياضتين، مقابل 37 درهماً شهرياً، او 111 درهماً لمدة كاملة دون الحاجة الى شراء الرسيفرات الخاصة بمشاهدة المباريات المشفرة.

وكان عدد من الرياضيين، من بينهم عضو مجلس ادارة اتحاد كرة القدم السابق، المحلل الرياضي في قناة دبي الرياضية محمد مطر غراب، والمعلق في قناة دبي الرياضية، عدنان حمد الحمادي، والحكم المونديالي السابق، عيسى درويش، طالبوا لجنة دوري المحترفين بإلغاء قرارها الخاص بتشفير ثلاث مباريات في الدوري، نظراً لكونه لم يحقق المردود الإيجابي المطلوب، خصوصاً على صعيد جذب الجمهور للمدرجات.

يذكر أن قنوات أبوظبي كانت قد طرحت في الموسم الماضي عروضاً لمشتركيها من المواطنين والمقيمين لتجديد اشتراكاتهم السابقة لعام كامل مقابل مشاهدة 19 قناة، بما فيها المباريات المشفرة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، وذلك بسعر موحد يبلغ 149 درهماً فقط، في حين يتعين على العملاء الجدد من المقيمين الراغبين في الاشتراك في هذه الخدمة شراء الرسيفر من نوع هيوماكس آي آر 30/ 20 من السوق مقابل 549 درهماً، فيما يصل سعر الرسيفر نفسه من نوع آي آر 30/25 الى نحو 449 درهماً، وذلك لمشاهدة المباريات المشفرة لعام كامل.

 

طباعة