عدنان حمد مدرباً لبني ياس لموسم ونصف الموسم

مباراة القادسية الكويتي في الملحق الآسيوي أول اختبار لعدنان حمد مع السماوي. من المصدر

أعلن نادي بني ياس تعاقده الرسمي مع العراقي عدنان حمد، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول خلفاً للأوروغوياني جورج دي سيلفا الذي تمت إقالته، أخيراً، بعد تدهور نتائج الفريق في دوري الخليج العربي، وهبوطه للمركز السابع في الترتيب، فضلاً عن خروجه المبكر من بطولة الكأس. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة كرة القدم بالنادي، أمس، بفندق روتانا بارك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة النادي رئيس الشركة، مبارك المحرمي، وعضو مجلس إدارة النادي عبدالرحمن الماجد، والمدير الفني عدنان حمد، ومساعد المدرب الجديد علي خميس الجنيبي، ومدير الإعلام بالنادي هاشم آل محمد.

وأكد المحرمي أن عقد عدنان حمد لمدة موسم ونصف الموسم تبدأ من فبراير الجاري حتى نهاية الموسم المقبل، والعقد قابل للتجديد، وقال: «سعداء بالتعاقد مع العراقي عدنان حمد مدرباً للفريق، وهو غني عن التعريف ومشهود له بالكفاءة ليس على المستوى العربي فقط، بل على الصعيد الآسيوي، وإنجازاته تتحدث عنه».

وقال عدنان حمد من جانبه: «طموحاتي بلا حدود مع بني ياس، رغم أن المهمة صعبة إلا أن ثقتي كبيرة بقدرة الفريق على اجتياز هذه المرحلة». وقال أيضاً: «من دون شك المرحلة المقبلة تتطلب مجهوداً غير عادي من الجميع، لاسيما أن البداية ستكون من خلال مهمة خارجية وأمام فريق قوي بحجم القادسية الكويتي في الملحق الآسيوي».

٫

طباعة