«مواصلات الإمارات» تدعم الطواف بحافلات نقل مجانية

جانب من الحافلات المخصصة لدعم «طواف دبي». من المصدر

قامت «مواصلات الإمارات»، وبالتنسيق مع مجلس دبي الرياضي، بتوفير حافلات مخصصة لتقديم خدمة النقل المجاني للجان العاملة والفرق التطوعية في بطولة طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية «دبي تور 2014»، والتي انطلقت يوم أمس وتختتم السبت.

ويعد طواف دبي أكبر حدث عالمي في المنطقة لسباق الدراجات الهوائية، ويعقد في نسخته الأولى تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. وسيشد الطواف أنظار العالم إلى دبي، خصوصاً عشاق ومتابعي سباقات الدراجات الهوائية.

وأوضح مدير عام مواصلات الإمارات، محمد عبدالله الجرمن، أن دعم المؤسسة لهذا الحدث الرياضي المهم، يأتي ضمن جهودها المبذولة لتعزيز مشاركتها في دعم المبادرات والبطولات والأحداث التي تعقدها المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في الدولة، وبما يضمن نجاح هذه الفعاليات وتحقيقها لأهدافها المنشودة التي من شأنها التأكيد على المكانة المرموقة التي بلغتها الإمارات على صعيد تنظيم البطولات والمهرجانات والمعارض والمؤتمرات العالمية. وأضاف أن هذا الدعم ينسجم مع قيمة المشاركة التي وضعتها المؤسسة ضمن قيمها، ما يسهم في تعزيز دورها كجزء فاعل في المجتمع، وتحقيق قيمة مضافة لخدماتها وأنشطتها على نحو ملتزم ومسؤول. يذكر ان الحدث العالمي يشهد متابعة تلفزيونية كبيرة من مختلف قنوات العالم، بالنظر إلى أهمية البطولة التي تشد انظار العالم إلى دانة الدنيا.

 

طباعة