البلوشي وميرزا حلّا في مراكز متأخرة

الأميركي تايلور بطلاً للمرحلة الأولى في «طواف دبي»

الأميركي تايلور فيني يحتفل بفوزه بلقب المرحلة الأولى. إي.بي.إيه

توّج عضو فريق بي إم سي، الاميركي تايلور فيني، بلقب المرحلة الأولى من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية والبالغ مسافته 10 كلم، والذي أقيمت يوم أمس في أولى مراحل السباق الدولي الذي يختتم السبت المقبل.

وقطع تايلور مسافة السباق في زمن بلغ 12.03 دقيقة، فيما جاء زميله في الفريق ستيفان، في المركز الثاني، مسجلاً زمناً قدره 12.17 دقيقة، وبفارق 14 ثانية، وحصل نومان لاسي هانسين على المركز الثالث بزمن بلغ 12.19 دقيقة، بينما حل عضو فريق سكاي دايف دبي، محمد البلوشي، في المركز الـ80، واحتل يوسف ميرزا لاعب المنتخب الاماراتي المركز الـ94.

وعقب انتهاء مراحل السباق قام رئيس اللجنة المنظمة، سعيد حارب، بتكريم الفائزين في نهاية هذه المرحلة برفقته رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مروان بن غليطة، ورئيس اتحاد الدراجات، أسامة الشعفار، ومدير الطواف، حريز المر بن حريز.

وتنطلق اليوم المرحلة الثانية من مركز دبي التجاري العالمي في الثانية عشرة وخمس وعشرين دقيقة، وتحمل هذه المرحلة التي يبلغ طولها 122 كيلومتراً اسم مرحلة الرياضة، ويمر خلالها المتسابقون بشوارع زعبيل والميدان ومحمد بن زايد وأم سقيم والصفوح وتلال الإمارات، وصولاً إلى خط النهاية في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة.

وتعتبر المرحلة الثالثة من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الأطول بمسافة 162 كيلومتراً، وينطلق فيها المتسابقون خارج المدينة وعبر الصحراء، وصولاً إلى حتا في نقطة النهاية، وتبدأ المرحلة الثالثة التي يطلق عليها مرحلة الطبيعة في الحادية عشرة والنصف من ظهر يوم غد الجمعة، من مركز دبي التجاري العالمي إلى شارع المطار، ومنه إلى شارع الخوانيج، وشارع الإمارات والهباب، وصولاً إلى حتا.

وتنطلق المرحلة الأخيرة من السباق يوم السبت المقبل في الثانية عشرة وخمس وثلاثين دقيقة ظهراً من مركز دبي التجاري العالمي، ماراً بشوارع الشيخ زايد وبني ياس والسيف والراس والشندغة والديوان وجميرا والعروبة، وينتهي في برج بلازا، وتحمل المرحلة الأخيرة اسم دبي القديمة.

 

طباعة